تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمباراة اليوم ضد ليفربول في نهائي دوري الأبطال

ينتظر مشجعو فريق ريال مدريد الإسباني من كل أنحاء العالم مباراة نهائي دوري الأبطال اليوم التي تجمع فريقهم بفريق ليفربول الإنجليزي في مدينة كييف بأوكرانيا.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمباراة اليوم ضد ليفربول في نهائي دوري الأبطال 5 26/5/2018 - 5:55 م

فريق ريال مدريد سيدخل مباراة اليوم وهي يبحث عن اللقب الثالث عشر من دوري أبطال أوروبا في تاريخه والثالث على التوالي ليكون ثالث فريق تمكن من فعل هذا الإنجاز وأول فريق يتمكن من تحقيقه في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا التي ابتدأت سنة 1992.

وسيتمكن فريق ريال مدريد ومدربه زيدان وكذا نجمه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو من تحطيم العديد من الأرقام في حال تحقيقهم للكأس ذات الأذنين اليوم.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمباراة اليوم ضد ليفربول في نهائي دوري الأبطال 1 26/5/2018 - 5:55 م

فزين الدين زيدان سيصبح أول مدرب يتوج باللقب الأوروبي للمرة الثالثة على التوالي فيما سيصبح كريستيانو رونالدو اللاعب الأكثر تتويجا بالبطولة الأغلى في أوروبا بواقع 5 ألقاب.

الفرسي زيدان وعلى عكس يورجن كلوب يمتلك خيارات عديدة فيما يخص تشكيلة ريال مدريد وذلك لكون دكة إحتياط ريال مدريد تمتلك لاعبين قادرين في أي وقت على تعويض اللاعبين الأساسيين وصنع الفارق في المباريات المهمة.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمباراة اليوم ضد ليفربول في نهائي دوري الأبطال 2 26/5/2018 - 5:55 م

ومن المتوقع أن يبدأ زيدان في حراسة المرمى وخط الدفاع بنفس الأسماء بنافاس كحارس عرين البلانكو ورباعي دفاع متكون من سيرجيو راموس، رافاييل فاران وكل من مارسيلو وكارفخال على الأطراف.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمباراة اليوم ضد ليفربول في نهائي دوري الأبطال 3 26/5/2018 - 5:55 م

وسيتكون خط الوسط من ثلاثي الوسط الأقوى في أوروبا حاليا والمتكون من توني كروس، لوكا مودريتش وكاسيميرو والمهاري إيسكو كلاعب وسط رابع يلعب بشكل مباشر وراء المدافعين.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمباراة اليوم ضد ليفربول في نهائي دوري الأبطال 4 26/5/2018 - 5:55 م

أما خط الهجوم فسيتكون كالعادة من نجم الفريق كريستيانو رونالدو وأمامه الفرنسي كريم بنزيما كمهاجم صريح للفريق الملكي.

وسيحاول زيدان أن يعتمد على الكرات العرضية والتمريرات الطويلة التي تعتبر نقطة قوة النادي الملكي ونقطة ضعف نادي ليفربول.

كما سيعتمد على اختراقات إيسكو والمساحات التي يقوم بنزيما بفتحها لرونالدو الذي قد يسجل أهدافا حاسمة من اللمسه الواحدة خصوصا في ظل ضعف دفاع فريق ليفربول.

من الجهة الأخرى فزيدان يجب أن يكون حذرا جداً دفاعيا خصوصا الجهة اليسرى الدفاعية لريال مدريد والتي سيلعب عليها نجم ليفربول محمد صلاح.

إليكم إذن تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمباراة اليوم :

      نافاس
مارسيلو   راموس   فاران   كارفخال
كاسيميرو
مودريتش      كروس
إيسكو
رونالدو     بنزيما


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.