تشكيلة ريال مدريد أمام فالنسيا اليوم 27-1-2017 في الجولة 21 بالدوري الأسباني – غياب راموس وإيسكو

نقدم لكم تشكيلة ريال مدريد أمام فالنسيا اليوم في الدوري الأسباني، حيث يستضيف ملعب الميستايا واحدة من المباريات الهامة التي ستكون لحساب مباريات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم، وتود جماهير وعشاق الساحرة المستديرة الإطلاع على تشكيلة ريال مدريد أمام فالنسيا اليوم، والتي من المتوقع أن تشهد عدد من الغيابات كما ذكرت عدد من الصحف الرياضية صباح اليوم السبت.

تشكيلة ريال مدريد أمام فالنسيا

وقد أعلن زين الدين زيدان قائمة الملكي لمواجهة فالنسيا فقد استدعى زيزو تسعة عشر لاعباً لمواجهة الخفافيش في لقاء الجولة 21 على ملعب ميستايا، والتي شهدت غيابات عديدة منها غياب القائد سيرخيو راموس عن قائمة الفريق بسبب الإصابة التي أبعدته ثلاثة أسابيع عن الفريق الملكي، وهو يعاني الآن من حمل زائد على العضلة النعلية.

تشكيلة ريال مدريد أمام فالنسيا اليوم

وقد تأكد غياب اللاعب إيسكو عن قائمة وتشكيلة ريال مدريد أمام فالنسيا اليوم، وذلك بسبب الإصابة التي عرض لها في الفخذ مما ستبعده عن اللعب م الفريق لمدة أسبوع كامل، في حين تم استبعاد أشرف حكيمي بقرار فني مؤخراً، ونعرف معكم على تشكيلة ريال مدريد أمام فالنسيا اليوم في الدوري الأسباني.

شهدت تشكيلة ريال مدريد المتوقعة أمام فالنسيا اليوم كلاً من:

  • حراسة المرمى: نافاس
  • الدفاع: مارسيلو.. ناتشو.. فاران.. كارفخال
  • الوسط: كروس.. كاسميرو.. مودريتش
  • الهجوم: كريستيانو.. بنزيما.. بيل

وسنتابع لحظة بلحظة التغييرات التي سيحدثها زين الدين زيدان على التشكيلة الموقعة للفريق، وسوف نقوم بتحديث المقال في حين إعلان تشكيلة ريال مدريد أمام فالنسيا اليوم الأساسية.