تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا اليوم الخميس 8 فبراير 2018 في نصف نهائي كأس ملك أسبانيا

سيكون ملعب الميستايا مسرحاً كبيراً لموقعة برشلونة وفالنسيا اليوم في نصف نهائي كأس الملك، وستتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان حول العالم صوب عقر دار الخففيش لمتابعة المباراة الحاسمة بين الفريقين، والتي ستشهد الكثير من المتعة والإثارة والصراع على الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، وهناك من يرغب في معرفة تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا اليوم، وهذا ما سنوفره لكم عبر المقال.

تشكيلة برشلونة امام فالنسيا اليوم

مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم ستكون لحساب الذهاب بنصف نهائي كأس ملك أسبانيا، والتي يدخلها الفريق الكتالوني منتعشاً جداً نظراً لصدارته حتى الآن في ترتيب الدوري الأسباني وفرحة الفريق الكبيرة بتوسيع الفارق الكبير بينه وبين الغريم التقليدي ريال مدريد بتسعة عشر نقطة، مما قد يُصعب المهمه على الملكي في العودة.

تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا اليوم المتوقعة

تنطلق مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الخميس 1-2-2018 في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الأردن وفلسطين، فيما سنقام مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في نصف نهائي كأس ملك أسبانيا في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومن المتوقع أن يبدأ فالفيردي المدير الفني للفريق عن تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا اليوم في نصف نهائي كأس الملك بخطة (4-4-2) التي من المعتاد على برشلونة اللعب بها في مثل هذه المباريات الهامة، حيث جاءت تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا المتوقعة كالآتي:

  • حارس المرمى: سيليسين
  • خط الدفاع: سيرجي روبيرتو، جيرارد بيكيه، صامويل أومتيتي وجوردي
  • خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، وإيفان راكيتيتش، باولينيو، فيليب كوتينيو
  • الهجوم: ليونيل ميسي ولويس سواريز

وهذه هي تشكيلة برشلونة المتوقعة لمواجهة فالنسيا اليوم، فيما سيم الإعلان عن التشكيلة الأساسية لبرشلونة أمام فالنسيا اليوم في نصف نهائي كأس ملك أسبانيا، والتي سنضعها لكم من خلال تحديث لهذا المقال.

تحديث بخصوص تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا اليوم

يرحل الكتالوني لمقابلة الخفافيش في عقر دارهم على ملعب الميسايا لحساب مباريات نصف نهائي كأس ملك أسبانيا، وقد تم الكشف عن تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا اليوم في كأس الملك والتي توضحها هذه الصورة.

تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا اليوم الخميس 8 فبراير 2018 في نصف نهائي كأس ملك أسبانيا 1 8/2/2018 - 9:37 م
تشكيلة برشلونة امام فالنسي اليوم

ويسعى كلا الفريقين في لقاء نصف النهائي لتحقيق الفوز من أجل الصعود للقاء النهائي وتحقيق المعادلة الصعبة بعد خوض العديد من المباريات الثقيلة، وفيما ذُكر فإن ليونيل ميسي سيقود فريقه اليوم.



اترك تعليقا