تشكيلة الهلال المتوقعة أمام الرائد اليوم السبت 15-9-2018 في الدوري السعودي

يستضيف نادي الرائد السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، في واحدة من أقوى مباريات الجولة الثانية من عمر الدوري السعودي الممتاز في الموسم الحالي، حيث تقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في تمام الساعة 6:50 بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث ينتظر عشاق الهلال السعودي مواصلة سلسلة الانتصارات في الموسم الكروي الحالي، من أجل مواصلة المنافسة على اللقب الذي حققه الزعيم بصعوبة في الموسم الماضي.

تشكيلة الهلال

ويدخل نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب جيسوس، بحثاً عن تحقيق النقطة السادسة في الدوري السعودي الممتاز وتحقيق الفوز على نادي الرائد السعودي، وذلك من أجل مواصلة مشواره الكبير في الموسم الحالي، حيث نجح الهلال في الفوز على نظيرة نادي الفيحاء في افتتاحية الدوري السعودي الممتاز.

تشكيلة الهلال المتوقعة أمام الرائد اليوم السبت 15-9-2018 في الدوري السعودي
تشكيلة الهلال المتوقعة أمام الرائد اليوم السبت 15-9-2018 في الدوري السعودي

بينما يدخل نادي الرائد السعودي الأول لكرة القدم، بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز على نظيرة نادي الهلال السعودي، والفوز على الزعيم، حيث نجح الرائد في الحصول على نقطة واحدة في المباراة الماضية، عقب التعادل في الجولة الأولى.

تشكيلة الهلال أمام الرائد اليوم

ومن المرتقب أن يبدأ المدرب جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، المباراة بنفس التشكيلة الذي بدأ بها في الجولة الأولى من الدوري السعودي الممتاز، وذلك مع الاستعانة باللاعب ناصر الدوسري، من أجل تعويض غياب اللاعب سالم الدوسري.

التشكيل | 4-1-4-1

على الحبسي

ياسر الشهراني – على البليهي – ألبيرتو بوتيا – محمد البريك

محمد كنو

ناصر الدوسري – كارلوس إدواردو – عموري – أندريه كارييو

بافيتيمبي جوميز

وسوف يفقد نادي الهلال السعودي ثلاثي الوسط سلمان الفرج وعبدالله عطيف وعبد الملك الخبيري، بسبب الإصابة، كما سوف يغيب اللاعب سالم الدوسري، عن المباراة بسبب الحصول على البطاقة الحمراء.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    بالتوفيق الازرق لن شاء الله