تشكيلة النصر المتوقعة أمام القادسية اليوم الأربعاء 19-9-2018 في الدوري السعودي

يستضيف اليوم نادي القادسية السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية وصعبة للغاية من مباريات الدوري السعودي في الجولة الثالثة من عمر الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، حيث تقام المباراة على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)، معقل نادي القادسية في واحدة من أقوى ديربيات الكرة السعودية على الإطلاق والتي ينتظرها عشاق كرة القدم السعودية بالكامل، من أجل متابعة القمة والمتعة السعودية.

تشكيلة النصر المتوقعة أمام القادسية اليوم الأربعاء 19-9-2018 في الدوري السعودي 1 19/9/2018 - 4:40 م

ويدخل نادي القادسية السعودي الأول لكرة القدم مواجهة اليوم، بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والانتصار على نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، حيث يسعى القادسية إلى تحقيق الفوز الثاني على العالمي الذي يقدم أداء مميز في الموسم الكروي الحالي.

بينما يسعى نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، إلى محاولة استغلال صحوة الفريق في الفترة الأخيرة في الموسم الكروي الحالي، والفوز على نظيرة نادي القادسية الأول لكرة القدم، حيث يأمل العالمي في المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي.

تشكيلة النصر امام القادسية اليوم

ومن المرتقب أن يبدأ المدرب جوزيه كارينيو، المدير الفني لنادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، باللاعب عبد الرازق حمد الله بسبب غياب اللاعب محمد السهلاوي، حيث من المرتقب أن يبدأ التشكيل كالتالي 4-2-3-1.

براد جونز

حمد المنصور – عمر هوساوي – برونو أوفيني – سلطان الغانم

إبراهيم غالب – بيتروس

جوليانو – نور الدين أمرابط – يحيى الشهري

عبد الرازق حمد الله

وسوف يفقد نادي النصر السعودي في مواجهة اليوم لخدمات اللاعب محمد السهلاوي، والذي تعرض إلى كدمة قوية في مباراة فريقة الأخيرة ضد الفيصلي، ولن يغيب أي لاعب عن فارس نجد للإصابة أو الإيقاف.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.