تشكيلة النصر أمام الجزيرة الامارات اليوم السبت 29-9-2018 في كأس العرب

يستضيف اليوم نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الجزيرة الإماراتي الأول لكرة القدم، وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، معقل نادي النصر السعودي، وذلك في إياب دور ال32 من مباريات بطولة كأس زايد للأندية الأبطال “كأس العرب”، في واحدة من أقوى مباريات البطولة على الإطلاق في الموسم الكروي الحالي، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز العالمي بهدفين لهدف، خلال المباراة التي أقيمت في العاصمة الإماراتية.

تشكيلة النصر أمام الجزيرة الامارات اليوم السبت 29-9-2018 في كأس العرب 1 29/9/2018 - 2:34 م

ويدخل نادي النصر مباراة اليوم أمام فرصة كبيرة من أجل التأهل إلى دور ال16 في البطولة الحالية، عقب الفوز على الجزيرة في عقر داره بهدفيه لهدف، حيث يحتاج العالمي الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة من أجل حسم التأهل بشكل رسمي، بينما يحتاج الجزيرة إلى الفوز بفارق هدف على العالمي من أجل التأهل بشكل رسمي إلى دور ال16.

تشكيلة النصر أمام الجزيرة الامارات اليوم

ومن المرتقب أن يبدأ المدرب دانييل كارينيو، المدير الفني لنادي النصر بتشكيلة قوية للغاية والتي سوف تشهد الدفع بالقوة الضاربة لقوام الفريق بالكامل من أجل حسم التأهل.

التشكيل | 4-2-3-1

وليد عبد الله
عوض خميس – عمر هوساوي – برونو أوفيني – سلطان الغنام
عبد العزيز الجبرين – إبراهيم غالب
أحمد موسى – جوليانو – يحيى الشهري
محمد السهلاوي

وسوف يغيب عن صفوف العالمي كلاً من،  المغربي عبد الرازق حمد الله، البيروفي كريستيان راموس والبرازيليين جوليانو دي باولا وبيتروس بسبب عدم قيدهم في البطولة العربية، وسوف يغيب اللاعب عبدالرحمن العبيد بسبب الإصابة.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.