تشكيلة النصر المتوقعة ضد الاتفاق 11 مارس 2022 في الدوري السعودي للمحترفين

يرتب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، المدير الفني للفريق الأول لكرة بنادي النصر أوراقه وخططه الفنية، لكي يضع تشكيل مددججة بالنجوم لكي تضمن له تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، عندما يواجه خصمه العنيد الاتفاق، على أرضية ملعب “محمد بن فهد”.

تشكيلة النصر المتوقعة ضد الاتفاق

ويحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة، بعد أن لعب 23 مباراة، محققًا الفوز في 14 مباراة والتعادل في مباراتين وخسر خلال 7 مباريات أخرى، وسجل لاعبوه 41 هدفًا واستقبلت شباكهم 29 هدفًا، بينما يحتل الاتفاق المركز الرابع عشر في الترتيب، وفي رصيده 23 نقطة، بعد أن لعب 22 مباراة، محققًا 5 انتصارات و8 تعادلات وتلقى 9 هزائم.

وكان النصر قد خسر في مباراة الجولة الماضية أمام الهلال بأربعة أهداف دون رد، على ملعب جامعة الملك سعود “مرسول بارك” بينما على الجانب الآخر انتصر فريق الاتفاق على النادي الأهلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “محمد بن فهد”.

تشكيلة النصر المتوقعة ضد الاتفاق

حراسة المرمى: أمين بخاري

خط الدفاع: منصور الشمري، عبدالإله العمري، على لاجامي، حمد آل منصور

خط الوسط: أندرسون تاليسكا، على الحسن، عبدالمجيد الصليهم، بيتي مارتينيز

خط الهجوم: فينسنت أبو بكر، جوناثان رودريجيز

موعد مباراة النصر ضد الاتفاق

ويحين موعد انطلاق المباراة النارية بين فريقي الاتفاق والنصر، في إطار منافسات الجولة الـ24 لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء يوم الجمعة المقبل والموافق 11 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة الـ7:45 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الـ8:45 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف، وفي الـ9:45 مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

وتذاع المباراة المرتقبة بين فريقي النصر والاتفاق، على شاشة قناة SSC SPORTS 1 HD وأسندت شبكة قنوات SSC مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات ذلك اللقاء للثنائي: (راشد الدوسري – فهد الدريبي).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.