تشكيلة المنتخب السعودي أمام أوروجواي في مباراة اليوم والقنوات الناقلة

يبحث الكثير عن تشكيلة المنتخب السعودي في محرك البحث الشهير “جوجل” خلال هذه الساعات قبل بدأ المباراة المرتقبة بين المنتخب السعودي والمنتخب الأورجواي، ويترقب الملايين من المملكة العربية السعودية والبلاد العربية هذه المباراة على أمل فوز المنتخب السعودي بالمباراة، ولذلك كان من المهم كتابة هذا المقال ضمن مجموعة مقالات عن أهم مباريات كأس العالم.

تشكيلة المنتخب السعودي
تشكيلة المنتخب السعودي
تشكيلة المنتخب السعودي

تشكيلة المنتخب السعودي

يبحث المنتخب السعودى عن التمثيل المشرف في كأس العالم ويجتهد من أجل الفوز بالمباراة على منتخب أوروجواي في مباراة اليوم التي ستقام في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة والخامسة بتوقيت مصر على استاد روستوف أرينا ضمن مباريات دور المجموعات بكأس العالم، وتذاع المباراة على قنوات بين سبورت، وكان قد خسر المنتخب السعودي مباراته الأولى أمام منتخب روسيا بنتيجة ثقيلة 5-0 بينما فاز منتخب أوروجواي على منتخب مصر بنتيجة 1/0، ونوضح لكم التشكيل الرسمى للمنتخب السعودى كالتالى:

  • حراسة المرمي: محمد العويس.
  • خط الدفاع: محمد البريك، على البليهي، أسامة هوساوي وياسرالشهراني.
  • خط الوسط: سلمان الفرج، هتان باهبري، ياسر الشهري، عبداللطيف عطيف وتيسير الجاسم.
  • خط الهجوم: سالم الدوسري وفهد المولد.

أما التشكيلة المتوقعة لمنتخب أوروجواي كالتالى:

  • في حارسة المرمى:  موسليرو
  • في خط الدفاع: فاريلا – خيمينز – جودين – كاسيريس
  • في خط الوسط : نانديز – بينتكاور – فينشو – اراسيستا
  • في خط الهجوم: كافاني – سواريز

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوروغواي

تترقب الجماهير السعودية والعربية مباراة السعودية وأوروجواي اليوم الأربعاء في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة بتوقيت الإمارات، والرابعة مساء بتوقيت تونس والجزائر على ملعب “رستوف أرينا” في مدينة روستوف، وسوف تذاع المباراة على قناة beIN SPORTS المفتوحة بالإضافة إلى قنوات بي إن ماكس تحديدًا قناتي: beIN MAX HD 1، beIN MAX HD 2.

روسيا مهددة بإلغاء نتيجة مباراتها مع السعودية

كثرت الأقاويل الصحفية عن تناول لاعبى المنتخب الروسي المنشطات في مباراتهم مع المنتخب السعودى التي انتهت

بنتيجة 5/0 لصالح روسيا، وأنه إذا ما تم ثبوت هذه الواقعة فسيتم إلغاء نتيجة المباراة، واعتبار المنتخب السعودي فائزاً بثلاثة أهداف دون رد، وجدير بالذكر أن روسيا تتصدر المجموعة الأولي برصيد 6 نقاط تليها أوروجواي صاحب المركز الثاني بـ3 نقاط.

مدرب السعودية: علينا إظهار روح قتالية ضد أوروجواي

صرح المدرب الأرجنتيني لمنتخب السعودية خوان أنطونيو بيتزي أن هدفه اليوم أمام أوروجواي هو أن ينافس

بعد أن خسر بنتيجة ثقيلة أمام روسيا قائلا: “بالتأكيد نحن لدينا أولويتنا، فضلا عن الفوز في المباراة. يجب أن نظهر قدراتنا التنافسية، وهذا ما نسعى لتأكيده في مباراة الغد”، وجدير بالذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أرجع هزيمة المنتخب إلى المدرب الأرجنتيني وأنه هو المسئول عنها ورد “بيتزى” قائلا: “أنا المسئول الأول. يجب أن نغير انطباع المباراة الأولى، ونحن مستعدون لتقديم مباراة جيدة غدا”، مضيفا أنه “بغض النظر عن الخطة، يجب أن نظهر روحا قتالية، فهي الطريقة الوحيدة لخوض مباراة في كرة القدم”.

الفراعنة يتمنون فوز منتخب السعودية

بعد خسارة المنتخب المصري أمام منتخب روسيا بالأمس اتجهت أنظار المصريين إلى منتخب السعودية لأنه لا أمل لديهم في الصعود الا بفوز السعودية على أوروجواى وفوز منتخب روسيا على أوروجواى أيضا، وهذه حسبة صعبة لكنها ليست مستحيلة في كرة القدم.

نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم مقال مميز، وعند وجود أى استفسار يرجى ترك تعليق، وسوف نقوم بالرد عليكم في أسرع وقت.