تشكيلة المصري البورسعيدي أمام اتحاد العاصمة في الكونفيدرالية اليوم الاحد 23-9-2018

يحل النادي المصري البورسعيدي الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي اتحاد العاصمة الجزائري الأول لكرة القدم، وذلك في إياب دور ربع نهائي الكونفيدرالية الأفريقية في الموسم الكروي الحالي، وذلك في نسختها الخامسة عشرة، حيث سوف تقام المباراة على ملعب الثامن من مايو في مدينة سطيف الجزائرية معقل الفريق، في واحدة من أقوى مواجهات دور ربع النهائي على الإطلاق في الموسم الكروي الحالي، حيث نجح المصري في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

تشكيلة المصري البورسعيدي أمام اتحاد العاصمة في الكونفيدرالية اليوم الاحد 23-9-2018 1 23/9/2018 - 7:02 م

وسوف يدير المباراة مساء اليوم، طاقم تحكيم أفريقي مكون من البتسواني جوشوا بوندو حكماً للساحة، ومعه كل من الموزمبيفي أرسينتو مارينجول مساعداً أول والمساعد الثاني سورو فاتسون من ليسوتو، وسوف يقوم البتسواني تيرلو موسيتوان بمهام الحكم الرابع.

تشكيلة المصري البورسعيدي أمام اتحاد العاصمة في الكونفيدرالية اليوم

ومن المرتقب أن يبدأ المدرب حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي مباراة اليوم بتشكيل مكون من: أحمد مسعود وأمامه أحمد عبد الموجود ومحمد كوفي ومصطفي مارسيلو ومحمد شطة وفريد شوقى وعمرو موسى، وأمامهم إسلام عيسى وأحمد شكرى ومحمد جريندو ومحمود وادى.

ويحتاج النادي المصري البورسعيدي إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة من أجل حسم تأهله إلى دور نصف نهائي الكونفدرالية لأول مرة في تاريخ الفريق، حيث يسعى المدرب حسام حسن، إلى كتابة التاريخ مع النادي البورسعيدي ومحاولة تحقيق اللقب الغالي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.