تشكيلة الفيصلي الأردني أمام الوحدة السوري في كأس الاتحاد الآسيوي

يخوض النادي الفيصلي الأردني الأول لكرة القدم، أولى مبارياته في كأس الاتحاد الآسيوي في الموسم الكروي الحالي، وذلك عندما يستضيف نظيرة نادي الوحدة السوري، حيث يسعى الفريق الأردني إلى تسجيل انطلاقه قوية له في الموسم الكروي الحالي، ومصالحة جماهير الفريق بعد المستوى السيئ الذي قدمه لاعبي الفريق في الأسبوعيين الماضيين وضعف النتائج في الدوري الأردني والخروج أمام ناساف الأوزبكي في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا.

تشكيلة الفيصلي الأردني أمام الوحدة السوري في كأس الاتحاد الآسيوي 1 13/2/2018 - 5:49 م

ويسعى المدرب نيبوشا، المدير الفني للنادي الفيصلي الأردني إلى محاولة تحقيق إنجاز جديد مع زعيم الكرة الأردنية في الموسم الكروي الحالي، ومحاولة الحصول على اللقب الآسيوي الثالث له في كأس الاتحاد الآسيوي.

تشكيلة الفيصلي الأردني أمام الوحدة السوري

وأعلن منذ قليل المدرب الصربي نيبوشا، المدير الفني للنادي الفيصلي الأردني، في بيان رسمي عن تشكيلة النادي الفيصلي والتي سوف تواجه نادي الوحدة السوري في بداية انطلاقه الفريق في كأس الاتحاد الآسيوي في الموسم الكروي الحالي، وقرر المدرب الدفع بالقوة الضاربة من أجل حسم الثلاث نقاط الهامة.

تشكيلة الفيصلي الأردني أمام الوحدة السوري
تشكيلة الفيصلي الأردني أمام الوحدة السوري

وأكد المدرب نيبوشا، في بيانه الرسمي قبل المواجهة على إن النادي الفيصلي الأردني الأول لكرة القدم، يسعى إلى العودة للمسار الصحيح في الموسم الكروي الحالي، وخصوصاً وأن الفريق يمتلك مجموعة مميزة من أفضل اللاعبين في الكرة الأردنية والآسيوية على الإطلاق، وطالب جماهير النادي العريقة بمساندة الفريق.



اترك تعليقا