تشكيلة العين المتوقعة امام الهلال اليوم في دوري أبطال آسيا

يحل نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم، ضيفاً على نظيرة نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا في الموسم الكروي الحالي، حيث تقام المباراة على ملعب جامعة الملك سعود، معقل نادي الهلال والذي يستضيف مباريات الزعيم السعودي في الموسم الكروي الحالي.

تشكيلة العين المتوقعة امام الهلال اليوم في دوري أبطال آسيا 1 13/2/2018 - 3:43 م

ويدخل نادي العين الإماراتي مواجهة اليوم الصعبة، بحثاً عن الثأر من الزعيم السعودي عقب الخسارة في الموسم الكروي الماضي، حيث يسعى الزعيم الإماراتي إلى مواصلة صحوته الأخيرة والحصول على الثلاث نقاط الهامة في بداية مشواره بدوري أبطال آسيا في الموسم الكروي الحالي، والفوز على نادي الهلال في عقر داره.

تشكيلة العين امام الهلال اليوم

وكشفت مصادر داخل الجهاز الفني لنادي العين الإماراتي، على إن المدرب الكرواتي زوران ماميتش، قد استقر على تشكيلة الزعيم التي تواجه الفريق السعودي، حيث تقرر استبعاد نجم الفريق اللاعب عبدالرحمن عموري، بسبب غيابه عن التدريبات.

الحارس خالد عيسى

خط الدفاع: محمد أحمد، إسماعيل أحمد، مهند العنزي، تسوكاسا شيوتاني

خط الوسط: ريان يسلم، أحمد برمان، عامر عبدالرحمن، كايو لوكاس

خط الهجوم: حسين الشحات، ماركوس بيرج.

وقرر المدرب ماميتش، الاعتماد على اللاعب المصري حسين الشحات، في هجوم الزعيم الإماراتي بجوار اللاعب ماركوس بيرج، حيث يقدم اللاعب المصري حسين الشحات مستويات رائعة للغاية مع نادي العين منذ قدومه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.