التخطي إلى المحتوى
تشكيلة الزمالك امام الاهلي اليوم في مباراة القمة

أعلن منذ قليل المدرب المصري إيهاب جلال، المدير الفني الجديد لنادي الزمالك المصري، في تصريح رسمي عن تشكيلة نادي الزمالك التي سوف تواجه النادي الأهلي بعد قليل، في الجولة السابعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز، خلال المباراة الهامة التي سوف تقام على استاد القاهرة الدولي، معقل نادي الزمالك.

وقد قرر المدرب إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الزمالك، عن خوض أولى مبارياته مع نادي الزمالك في الموسم الحالي، بطريقة (4-2-3-1) وذلك بوجود ثنائي ارتكاز في وسط الملعب وأمامهما رباعي هجومي بمهام مختلفة.

تشكيلة الزمالك امام الاهلي اليوم

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: حازم إمام، علي جبر، محمود حمدي، مؤيد العجان

خط الوسط: طارق حامد، محمود دونجا

ثلاثي ما قبل المهاجم: أحمد مدبولي، أيمن حفني، محمد الشامي

المهاجم: باسم مرسي

وقد أعلن المدرب إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الزمالك، عن إعادة المهاجم الدولي باسم مرسي، لقيادة هجوم الفريق بعدما تم تجميد اللاعب من قبل المدرب الصربي نيبوشا، في كافة مباريات الأبيض، حيث يسعى المدرب إلى استغلال حالة التوفيق التي لازمته أحياناً أمام الأهلي من قبل.

ويسعى نادي الزمالك لتعويض سلسلة الهزائم التي تعرض لها في الفترة الماضية والنتائج السلبية التي قدمها لاعبي الفريقين من أجل العودة لسكة الإنتصارات، ويسعى الأبيض إلى تحقيق الفوز في القمة 115 من أجل إسعاد جماهيره في الموسم الكروي الحالي، وإحياء أمال الفريق في المنافسة على لقب الدوري المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.