تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام النصر في الدوري المصري

يستضيف اليوم النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، نظيرة نادي النصر الأول لكرة القدم في مواجهة سهلة نسبياً على النادي الأهلي في الجولة الخامسة والعشرين من مباريات الدوري المصري الممتاز، وتقام المباراة على ملعب القاهرة الدولي معقل النادي الأهلي في العاصمة المصرية القاهرة، ويدخل المارد الأحمر بحثاً عن مواصلة سلسلة انتصاراته والحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري.

تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام النصر في الدوري المصري 1 19/2/2018 - 4:25 م

وقد أعلن المدرب المصري حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، في بيان رسمي عن استبعاد 11 لاعب من مواجهة اليوم وهم: اللاعب رامي ربيعة وأحمد حمدي وعبدالله السعيد وباسم على بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعبين، كما تم استبعاد محمد الشناوي، أحمد فتحي، هشام محمد، ميدو جابر، أحمد ياسر ريان، محمود الجزار، صبرى رحيل، أكرم توفيق لأسباب فنية.

تشكيلة الأهلي أمام النصر اليوم

ومن المنتظر أن يخوض النادي الأهلي مواجهة اليوم بتشكيل مكون من:

شريف إكرامى في حراسة المرمي، أمامه رباعى الدفاع: محمد نجيب وأيمن أشرف ومحمد هانى وعلى معلول، وفي الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية، ورباعى خط هجومى مكون من: جونيور أجاى وباكامانى وكريم نيدفيد أو “وليد سليمان” بجانب المغربى وليد أزارو.

وقد التقى النادي الأهلي المصري نظيرة نادي النصر في الدور الأول من مباريات الدوري المصري الممتاز، وتمكن المارد الأحمر من الفوز برباعية نظيفة، ويسعى الفريق إلى استغلال سقوط الإسماعيلي أمام إنبي بهدفين وتوسيع الفارق في المنافسة على الدوري.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.