تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام المصري اليوم.. وليد أزاروا يقود هجوم المارد الأحمر

ينتظر عشاق الكرة المصرية اليوم، قمة مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز، حيث يستضيف النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، نظيرة النادي المصري البورسعيدي الأول لكرة القدم، وذلك في مباراة قوية ونارية على ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية، حيث ينتظرها عشاق الكرة المصرية كونها أحد أقوى المباريات في الكرة المصرية في الفترة الأخيرة.

تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام المصري اليوم.. وليد أزاروا يقود هجوم المارد الأحمر 1 28/11/2017 - 3:17 م

ومن المنتظر أن تشهد مباراة الأهلي والمصري اليوم، منافسة شرسة بين الفريقين وذلك من أجل حصد الثلاث نقاط الأهم في مشوار الفريقين بالدوري المصري الممتاز، حيث يسعى النادي المصري البورسعيدي إلى تأمين وصافة الدوري المصري الممتاز في الموسم الكروي الحالي، بينما يدخل النادي الأهلي المصري إلى تحقيق الثلاث نقاط ومواصلة انتصاراته في الدوري المصري.

تشكيلة الأهلي امام المصري اليوم

وكشفت مصادر مطلعة داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، على إن المدرب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، عن الاستقرار على تشكيلة الفريق التي سوف تواجه النادي المصري البورسعيدي على ملعب برج العرب بالاسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ11 من الدوري الممتاز.

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أحمد فتحي -سعد سمير -أيمن اشرف -صبري رحيل

الوسط حسام عاشور – عمرو السولية -عبدالله السعيد – مؤمن زكريا- باكا

الهجوم- وليد أزاروا

ومن المنتظر أن يغيب اللاعب محمد نجيب، عن تشكيلة الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها، بينما يواصل اللاعب المغربي وليد أزاروا، قيادة هجوم النادي الأهلي في المباريات.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.