تشكيلة الأهلي امام أتلتيكو مدريد اليوم.. كهربا يقود هجوم المارد

تنطلق بعد قليل مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد الودية والتي تقام ضمن مهرجان من أجل السلام، وذلك على ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية بحضور عدد كبير من جماهير الكرة العربية والمصرية، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة الاهلي اليوم

وقد كشف المدرب المصري حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، في بيان رسمي عن التشكيلة الرسمية التي سوف تواجه نادي أتلتيكو مدريد بعد قليل، حيث شهدت التشكيل الدفع بعدد من اللاعبين المشاركين في المباراة، وعلى رأسهم اللاعب حسن الراهب.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم

خط الدفاع: باسم على – أحمد سامي – رامي صبري – صبري رحيل

خط الوسط: محمود عبد العزيز – هشام محمد – محمد فاروق

خط الهجوم: محمو “كهربا” – فهد المولّد – حسن الراهب

كما ضم تشكيل النادي الأهلي عدد كبير من لاعبي الفريق الذين لا يلعبون بقميص النادي الأهلي المصري، والتي تمت دعوتهم من قبل إدارة النادي الأهلي من أجل مواجهة أتلتيكو مدريد، حيث كان أبرزهم اللاعب المصري محمود عبد المنعم كهربا، لاعب نادي الزمالك والذي يلعب ضمن صفوف نادي اتحاد جدة، كما يشارك وزميلة في الفريق السعودي فهد المولّد، إلى جانب حسن الراهب مهاجم النصر السعودي.

وشهد ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية حضور جماهيري كبير من أجل متابعة المباراة الهامة، والتي تنطلق على ملعب برج العرب، حيث يحضر المباراة عدد كبير من الشخصيات الهامة، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة الأهلي الرسمية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.