تشكيلة الاتحاد أمام الباطن اليوم تفتقد لـ 6 عناصر رئيسية والفريق في مأزق وكونترا يلجأ للشباب

تشهد تشكيلة الاتحاد أمام الباطن اليوم في إطار الجولة الخامسة عشرة من مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان غياب العديد من نجوم العميد، وذلك للإصابة والإيقاف وهذا ما يجعل الفريق يدخل المباراة وهو في موقف صعب إلى حد ما في ظل تصدره جدول ترتيب الدوري السعودي، برغم من وجود مباراة مؤجلة له وفي حالة فوزه بها سوف يوسع الفارق بينه وبين الشباب الذي يحتل المركز الثاني بفارق نقطة عن العميد حتى الآن.

تشكيلة الاتحاد أمام الباطن اليوم

تشكيلة الاتحاد أمام الباطن اليوم تفتقد 6 نجوم

أما عن اللاعبين الغير متواجدين في تشكيلة العميد لمباراة اليوم والتي سوف تنطلق في تمام الثالثة وعشر دقائق بتوقيت المملكة العربية، فهم فهد المولد الذي كشفت الأشعة التي أجراها أمس عن إصابته بكدمة في الرباط الداخلي لركبته كذلك مهند الشنقيطي وأيضًا عبد العزيز الجبرين هذا إلى جانب يوسف نياكاتي.

تشكيلة الاتحاد ضد الباطن اليوم
تشكيلة الاتحاد ضد الباطن اليوم

كذلك من الغائبين عن تشكيلة الاتحاد أمام الباطن اليوم كلا من عبد الإله المالكي لاعب خط وسط النمور، وزميله في نفس الخط كريم الأحمدي وذلك بسبب الإيقاف بعد حصولهم على عدد من البطاقات الصفراء، وهذا بلا شك سوف يؤثر على أداء هذا الخط المُهم في منطقة العمليات بملعب المباراة.

كونترا يواجه الغيابات في تشكيلة الاتحاد ضد الباطن اليوم

ونتيجة لتلك الغيابات في تشكيلة الاتحاد أمام الباطن اليوم فقد قام المدير الفني الروماني للفريق كوزمين كونترا باستدعاء أربعة لاعبين من فريق الشباب وذلك لتعويض اللاعبين الستة، وهم محمد العوفي وكذلك عمر الجدعاني هذا إلى جانب عوض الناشري وأيضًا أحمد باحسين.

تشكيلة الاتحاد أمام الباطن اليوم تفتقد لـ 6 عناصر رئيسية والفريق في مأزق وكونترا يلجأ للشباب 1 31/12/2021 - 12:29 م

يُدرك الجهاز الفني للعميد وكذلك لاعبوه أهمية تلك المواجهة اليوم وأنه في حالة أي خسارة لأي نقاط فيها سوف يؤدي ذلك إلى مزاحمة منافسه الشباب له على المركز الأول، وكذلك اقتراب ضمك مرة أخرى من المقدمة، هذا إلى جانب تواجد النصر والهلال على مقربة من منطقة المُقدمة وفي انتظار أي تعثر للفرق الثلاثة السابق ذكرها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.