تشكيلة الاتحاد المتوقعة أمام القادسية اليوم السبت 15-9-2018 في الدوري السعودي

يستضيف اليوم نادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي القادسية الأول لكرة القدم، في واحدة من أقوى مباريات الكرة السعودية على الإطلاق في الجولة الثانية من عمر الدوري السعودي الممتاز، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة )، معقل نادي الاتحاد السعودي في مدينة جدة، في مباراة البحث عن الفوز الأول لنادي الاتحاد السعودي في الموسم الكروي الحالي بالدوري السعودي ومصالحة الجماهير بعد الخسارة بالجولة الأولى.

تشكيلة الاتحاد المتوقعة أمام القادسية

ويدخل نادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، مواجهة اليوم الصعبة، بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حصد الثلاث نقاط الأولى له في الدوري السعودي الممتاز، ومحاولة مصالحة الجماهير العريقة عقب الخسارة أمام نادي الشباب السعودي في الجولة الأولى من الدوري السعودي بهدفين لهدف في مباراة قوية.

تشكيلة الاتحاد المتوقعة أمام القادسية
تشكيلة الاتحاد المتوقعة أمام القادسية

ونجح نادي الاتحاد السعودي في الفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الماضي، عقب الفوز على نظيرة الفيصلي في المباراة النهاية بثلاثة أهداف لهدف، ويسعى الفريق إلى محاولة العودة للمنافسة على لقب الدوري السعودي الممتاز بعد غياب طويل للغاية عن المنافسة في الفترة الأخيرة.

تشكيلة الاتحاد أمام القادسية

ومن المرتقب أن يواصل المدرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي، الاعتماد على تشكيل 4-3-3 في خطته المعروفة في مباراة اليوم أمام القادسية.

عساف القرني

تياغو كارليتو – ماثيو جورمان – منصور الحربي – عمر المزيعل

على الزقعان – جوناس دي سوزا – كريم الأحمدي

رومارينيو – أليكساندر بيشيتش – فهد المولد

وسوف يفقد نادي الاتحاد في مواجهة اليوم كلاً من اللاعب حسن معاذ، واللاعب أحمد عسيري، قائد فريق العميد، بسبب الإصابة، بينما إن قائمة الفريق لا تشهد أي غيابات بسبب الإيقاف.