تشافي هرنانديز يتطلع لقيادة البرسا “حلمي هو تدريب العمالقة الأسبان”

أعترف تشافي هرنانديز بأن حلمه هو تدريب النادي الكتالوني، وأوضح أنه تواصل مع ناديه السابق برشلونة، وتجري بينهم محادثات في ظل الضغط على المدرب (أرنستو فالفيردي) الذي يتعرض لأنتقادات شديدة ووردت تقارير تؤكد أن تشافي سيتولى تدريب النادي الأسباني.

تشافي هرنانديز

يذكر أن اللاعب قد صنع ظهور مميز في برشلونة في مسيرته الممتدة ل17عامآ في النادي,وأكد تشافي الذي يدير الآن نادي السد القطري أنه تواصل مع المدير الرياضي (أيريك أبيدال) والرئيس التنفيذي (أوسكار غراو) خلال عطلة نهاية الأسبوع,ولكنه لم يكشف فيها عن مادار بينهما.

وصرح في المؤتمر الصحفي لنادي السد عقب تغلبه على الريان للوصول ألى نهائي كأس أمير قطر قائلآ:”لا يمكنني أن أخفي أن حلمي هو تدريب برشلونة لأني أؤيد برشلونة في أعماق قلبي، لكني أقوم بعملي هنا، كنت أركز على المباراة نصف النهائية والآن أركز على مباراة النهاائي”,هذا وقد أكد المدير الرياضي للسد (محمد غلام البلوشي) أن هرنانديز كان يتفاوض للعودة ألى برشلونة,ونحن نتمنى له النجاح أينما قرر الذهاب.

لكن الساعتين لم تكن كافية لأقناع النادي بتزويد تشافي بصفقة لقيادة البرسا، حيث أرتبط أسم النادي بالعديد من الأسماء مثل (روبرتو مارتنيز )و (رونالدو كومان) و(تييري هنري).