تسريب التشكيلة النهائية لمنتخب مصر في كأس العالم روسيا 2018 وأرقام اللاعبين

بدأ العد التازلي لانطلاق أشهر المسابقات الرياضية في العالم، بطولة كأس العالم 2018 المقررة في روسيا، وسط ترقب ومتابعة لأخبار المنتخبات المشاركة والتشكيلة النهائية لكل منتخب في نهائيات مونديال روسيا 2018، وكان الإعلامي أحمد شوبير قد كشف يوم السبت عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر” قائمة منتخب مصر في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 وأرقام اللاعبين.

منتخب مصر

القائمة المسربة  

تضمنت قائمة منتخب مصر المسربة وفقا لـ شوبير23 لاعبا وهم: “عصام الحضري، محمد صلاح، عمر جابر، أحمد المحمدي، أحمد حسن “كوكا”، محمود كهربا، أحمد فتحي، طارق حامد، عمر جابر، على جبر، أيمن أشرف، محمود حسن “تريزيغيه”. رمضان صبحي، محمد النني، مروان محسن، سعد سمير، محمود عبدالرازق “شيكابالا”، محمد الشناوي، عمرو وردة، أحمد حجازي، عبدالله السعيد، وشريف إكرامي، وسام مرسي أو “محمود عبد العزيز”.

تشكيلة النهائية لمنتخب مصر في كأس العالم
تشكيلة النهائية لمنتخب مصر في كأس العالم

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا” قد وضع موعدا نهائياً كحد اقصى يوم 4 يوينو لإعلان المنتخبات قوائمها النهائية والبالغة 32 منتخبا المشاركين في في كأس العالم رلوسيا 2018.

يجدر الذكر أن المنتخب المصري سوف يواجه منتخب أورغواي في الـ15 من الشهر الجاري ضمن مباريات المجموعة الأولى في كأس العالم 2018 روسيا، والمباراة الثانية ستكون ضد روسيا مستضيف البطولة في 19 يوينو، ثم يلتقي مع السعودية في 25 يونيو، أما من نطاق استعداداته يواجه منتخب مصر منتخب بلجيكا يوم 6 يوينو المقبل وهي المباراة الودية الاخيرة التحضيرية لنهائيات كأس العالم.