تزايد فرص شيكابالا للمشاركة في مباريات كأس العالم 2018

#شيكا_بكاس_العالم انتشر هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي يطالبون بعودة اللاعب المصري شيكابالا للمشاركة في مباريات كأس العالم في روسيا 2018،  ذهب شيكابالا أعاره إلى صفوف نادي الرائد  السعودي في الموسم الماضي قادم من الزمالك وتألق بشكل لافت، وشارك مباراة منتخب مصر ضد غانا في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 وانتهت بالتعادل (1 – 1 ) بإحرازه هدف التعادل.

تزايد فرص شيكابالا للمشاركة في مباريات كأس العالم 2018 4 10/12/2017 - 1:11 ص

تزايد فرص شيكابالا للمشاركة في مباريات كأس العالم 2018 1 10/12/2017 - 1:11 ص

تصريحات ميدو عن شيكابالا

حيث عبر أحمد حسام ميدو على حسابه عبر التويتر قائلا :  إنه واثق أن الجهاز الفني للمنتخب المصري سوف يعطى فرصة عادلة لشيكابالا للتواجد في قائمة كأس العالم، مضيفا : لا توجد أى مخاوف بضم شيكا فقد أصبح الآن قائدا حقيقيا ولا يفتعل أي مشاكل ووصل لمرحلة من النضج تؤهله للتواجد مع الفريق.

يذكر أن أحمد حسام ميدو قام بتدريب شيكابالا خلال فترة الولاية الثانية له بالقلعة البيضاء (نادي الزمالك )، وأيضا دربه في صفوف نادي الإسماعيلي عندما كان الفتى الأسمر (شيكابالا) معارا لنادي للدراويش لمدة ستة أشهر.

تصريحات أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر عن شيكابالا

أوضح أسامة نبيه في تصريحات لبرنامج الحريف عبر قناة دي ام سي سبورتس قائلا: “تابعنا أكثر من مباراة لفريق الرائد، ودائما يتواجد شيكابالا تحت أعين الجهاز الفني للفراعنة”، مضيفا “لم يحن وقت انضمام شيكابالا للمنتخب بعد، لكنه قريب للغاية”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.