تعيين تريبل إتش رئيسًا لفريق الإبداع في WWE خلفًا لمكمان

تم تعيين المصارع تريبل إتش صاحب الـ 52 عام رئيسًا لفريق الإبداع في WWE مع الإبقاء على منصبه الإداري، وهذا خلفًا لفينس مكمان الذي أعلن تقاعده عن العمل في الأيام الماضية، كان من المفترض أن يتولى بروس بريتشارد هذا المنصب ولكنه تنحى أو تم إجباره على التنحي حسب ما تم ذكره من التسريبات.

تريبل إتش

تريبل إتش رئيس فريق إبداع WWE

هذا القرار كفيل بأن يضمن للعديد من المصارعين المُهمشين فرصة أخرى لإعادة إحياؤهم من جديد مثل نجوم عرض NXT جوني جارجانو وتوماسو تشامبا ورودريك سترونج، وهم الذين يقدمون أداءًا رائعًا داخل الحلبة ولكن لا يتم تقديرهم في العروض الرئيسية ولا يتم الدفع بهم نحو الألقاب العالمية في حين نرى أشباه المصارعين يحصلون على فرص لا يحلمون بها مثل ثيوري وأوتيس.

تريبل إتش

كما أن هذا القرار كفيل بعودة مكانة عروض WWE إلى القمة مرة أخرى بعد سنوات من الانحدار الفني وانعدام الأفكار والإبداع، حيث سيساهم تريبل إتش في عمل أفكار جديدة ومنطقية تحترم عقل المشاهد وتجعله في حالة من المتعة بعيدًا عن السيناريوهات الطفولية والهذلية التي كان يفعلها مكمان.

تريبل إتش

من الجدير بالذكر أن سهم شركة WWE قد ارتفع بنسبة 8.44% وهذا على أثر القرارات الجديدة التي أُتخذت وعملية تغيير الهيكل الإداري داخل الشركة بعد تقاعد فينس مكمان، لذلك من المتوقع أن تعود الشركة لما كانت عليه سابقًا.

ملخص عرض RAW الأخير 7/25

أقيم عرض RAW في فجر اليوم بتصنيف TV-14 وليس PG13، تحت إشراف تريبل إتش وظهرت صورة له خلف الكواليس وهو يتابع أعمال تجهيز قاعة ماديسون سكوير جاردن.

تريبل إتش ماديسون سكوير جاردن

سجل العرض ظهور العديد من المصارعين مثل رومان رينز والأوسوز الذين قدموا برومو مع ثيوري (مستر موني ان ذا بانك) وفي نهاية العرض خاضوا مباراة فرق ضد ريدل وستريت بروفيتس.

رومان رينز وثيوري كما احتفل ري مستيريو بذكرى انضمامه للـ WWE منذ 20 عام وقدم خطاب للجمهور يشكرهم فيه، وذكر المصارعين الذين عمل معهم خلال مسيرته مثل دين مالينكو وايدج وباتيستا وإدي جيريرو. ووجه لهم الشكر أيضًا.

ري مستيريو

كما ظهر لوجان بول وأقام برنامجه الجديد impaulsive TV، ولكن هجم عليه ذا ميز وتوماسو تشامبا خلال حديثه.

لوجان بول رومان رينز وسيث رولينز

وفي نهاية العرض ظهر سيث رولينز وهجم على ريدل بعد خسارته من ذا بلودلاين ولقنه ضربًا تمهيدًا لمباراتهما في سمر سلام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ودا يخصنا بايه،احنا في علامات الساعة الكبري التي تظهر واحدة تلو الاخري،،ياعباد الله توبوا والي الله عودوا،عسي ربكم أن يرحمكم