تركي آل شيخ | يوجه رسالة لاتحاد الكرة المصري ” شابو الأستاذ المحترم هاني أبو ريدة “


أزمة لا يعلم الكثيرون هل وجدت طريقها للحل الفعلي أم أنها قد تكون سابقة تفتح الباب واسعاً لشرٍ أكبر وهو الاعتراض الدائم من قبل الأندية على مواعيد المباريات، وان كانت الغالبية العظمى من المتابعين للشأن الرياضي يجدون هذا الأمر طبيعياً بجميع المسابقات الكروية بالعالم، فبعد أن أثار نادي بيراميدز أزمة جديدة داخل أروقة مسابقة الدوري الممتاز بمصر وذلك بعد أن اعترض على إقامة مباراته ضده الناي الأهلي المصري في تاريخ 28 فبراير القادم، مؤكداً عدم عدالة التوقيت بأن تُقام تلك المباراة الهامة قبل مباراة الأهلي ضد الزمالك والتي تم تأجيلها من الدور الأول، وجاء قرار اتحاد الكرة متوافقاً مع رغبة بيراميدز بالتأجيل وجاءت الرسالة بعدها من تركي آل شيخ لاتحاد الكرة المصري .. فإليكم تفاصيل الأزمة الأخيرة ورسالة تركي آل شيخ الأحدث .

رسالة تركي آل شيخ لاتحاد الكرة

فبعد أن تحقق لنادي بيراميدز المراد، بتأجيل مباراته ضد الأهلي بعد أن يخوض الأخير مباراته ضد مُتصدر المسابقة حالياً نادي الزمالك، وذلك بعد أن أكدت إدارة بيراميدز عدم عدالة خوض فريقها مباراة هامة أمام الأهلي قبل أن يخوض الفريق الأحمر مباراته الفيصليه أمام الزمالك والمؤجلة من الأسبوع السابع عشر من المسابقة .

وبعد قرار التأجيل لتاريخ ما بعد 30 مارس وهو موعد مباراة الأهلي والزمالك، وجه تركي آل شيخ رسالة شكر لاتحاد الكرة، مُشيداً بعدالته وإنصافه ومؤكداً أن بيراميدز جاهز وفي أي وقت لخوض أي بطولة بمصر وذلك تدعيماً لقوة المنافسة الكروية شريطة أن تكون قائمة على العدل، ثم ختم تركي آل شيخ رسالته بجملة ” شابو الأستاذ المحترم .. هاني أبو ريدة ” وذلك تقديراً منه للقرار .

وبهذا القرار تكون لجنة المسابقات باتحاد الكرة بمصر، قد حسمت الجدل وأصبح من المؤكد إقامة مباراة بيراميدز والأهلي بعد 30 مارس، ولكن لم يحدد موعدها بعد، وذلك بعد أن كان المقترح الأول استبدال تلك المباراة بمباراة الكأس بين الفريقين بدور الستة عشر، ولكن هذا ما رفضه الأهلي رفضاً قاطعاً .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.