بيان عاجل من نادي بيراميدز | تركي آل الشيخ يُعلن بيع نادي بيراميدز يُصفي كامل إستثماراته في مصر

في مُفاجأة من العيار الثقيل أعلن نادي بيراميدز اليوم في بيان رسمي مُنذ دقائق عن قيام مالك النادي المُستشار تُركي آل الشيخ بتصفية كافة استثماراته الرياضية في مصر  ونقل ملكية نادي بيراميدز “الأهرام” أو “الأسيوطي” سابقاً إلى مالكه الجديد المُستثمر الإماراتي الأستاذ سالم سعيد الشامسي وأن نقل الملكية تم لكافة مايخُص النادي وكافة مُمتلكاته في مصر. وهذا ما سنوافيكم بمعلومات عن مالك بيراميدز الجديد فور ورود أي أنباء إلينا. ومن خلال هذا المقال نستعرض بيان بيراميدز و تركي آل الشيخ يُعلن بيع نادي بيراميدز.

تركي آل الشيخ يعلن بيع نادي بيراميدز وتصفية كافة استثماراته في مصر

تركي آل الشيخ يُعلن بيع نادي بيراميدز

هذا وقد جاء هذا البيان على الصفحة الرسمية للنادي وللمستشار تركي آل الشيخ بعد تدوينة نشرها مالك النادي السابق المُستشار تُركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي بتوجيه الشكر لكل من تعامل معهم خلال الفترة الماضية وذكر أسماء العديد من الشخصيات التي تعامل معها في مصر على رأسها رئيس نادي الزمالك وحسام البدري وأحمد حسن وغيرهم ممن كان لهم تواجد في نشأة نادي بيراميدز.

تركي آل الشيخ يُعلن بيع نادي بيراميدز
تركي آل الشيخ يُعلن بيع نادي بيراميدز

المالك الجديد لنادي بيراميدز سالم سعيد الشامسي

هذا قد اختتم نادي بيراميدز البيان برسالة بعثها المستشار تركي آل الشيخ إلى مالك النادي الجديد السيد/ سالم سعيد الشامسي وتمنياته له بكل توفيق وسعادة مع تكرار شُكره لكل من تعامل معهم المستشار تركي آل الشيخ في خلال الفترة الماضية.

تركي آل الشيخ يُعلن بيع نادي بيراميدز وتصفية كافة استثماراته في مصر
تركي آل الشيخ يُعلن بيع نادي بيراميدز وتصفية كافة استثماراته في مصر

من هو سالم سعيد الشامسي مالك بيراميدز الجديد

هو رجل أعمال إماراتي يمتلك مؤسسة تحمل اسمه وهي شركة مقاولات عامة ولمن لايعرفه فإن الشامسي كان هو نائب رئيس نادي بيراميدز وأحد أكبر المُساهمين في النادي قبل أن تنتقل ملكية النادي إليه حسبما جاء في بيان النادي. هذا وقد شارك الشامسي في العديد من الآنشطة الرياضية مثل سباقات الجمال والراليات.