تركي آل الشيخ يكشف السبب وراء تأخر خصخصة الآندية السعودية

قام تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن تأجيل خصخصة الآندية السعودي مرجعا السبب إلى المسؤول السابق عن ملف الخصخصة.

رئيس هيئة الرياضية السعودية

وفي مؤتمر صحفي يوم أمس الأحد 29 أكتوبر تحدث آل الشيخ عن قدومه للعمل في الهيئة وإكتشاف تخصص المسؤول عن ملف تخصيص الآندية والذي يعمل كفني مختبرات كيمياء

وفي نوع من السخرية تساءل آل الشيخ عن العمل الذي سيقوم به المسؤول هل كان من المفترض أن يصلح التركيبة الكيميائية والخلطة للتخصيص أما ماذا كان عمله بالضبط.

من جهة أخرى، أكد تركي آل الشيخ أن العمل على ملف خصخصة الفرق السعودية مازال متواصلا في إنتظار تكوين أكبر عدد من الخبراء من أجل التعامل مع لجان الخصخصة وهو الأمر الذي يحتاج وقتا إضافيا حسب قوله.

تركي آل الشيخ يتحدث عن وضعية نادي الإتحاد

في سياق آخر، رحب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بعقد جمعية عمومية لنادي الإتحاد في صورة وجود شخص يستطيع دفع مبلغ 300 مليون ريال وهي قيمة الديون المتخلدة على العميد.

وبين آل الشيخ أن رئيس النادي الحالي حمد الصنيع يقوم بكل ما يلزم بالإضافة إلى تقديم مبلغ 10 مليون ريال وحل عدد من القضايا التي وصلت من الإتحاد الدولي لكرة القدم ولا يزال التحقيق الذي تجريه هيئة الرقابة والتحقيق في تبديد أموال النادي مستمرة في إنتظار إعلان النتائج فور إستكماله ووصوله للهيئة.