تركي آل الشيخ يعلن انسحابه من الاستثمار الرياضي في مصر

قرر رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة السعودية ورئيس نادي بيراميدز تركي آل الشيخ، الانسحاب من الاستثمار الرياضي في مصر، وأرجع هذا القرار إلى الهجوم الشديد الذي يتعرض له، حيث كتب تركي آل الشيخ على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه يتعرض لهجوم شديد بشكل يومي، وبشكل غريب، وأنه يتعرض لهجوم من جهات عديدة، وقال أنه في غنى عن كل هذا على حد قوله، وأضاف أنه يترك نادي بيراميدز أو نادي الأهرام سبورت بشكل نهائي، وقرر عدم الاستمرار في مصر.

تركي آل الشيخ

ومن جهة أخرى أكد الإعلامي الكبير مدحت شلبي الذي يقدم برنامجه الشهير” مساء بيراميدز” عبر قناة بيراميدز؛ على خبر انسحاب تركي آل الشيخ من الاستثمار في مصر بشكل رسمي، وقال أن اللاعبون المميزون في نادي بيراميدز سوف يوفر لهم تركي ال شيخ عقود للاحتراف في الخارج،   وأضاف مدحت شلبي أن نادي بيراميدز سوف يكون تحت تصرف كلا من الكابتن حسام البدري، وأحمد حسن، وهادي خشبة.

وأشار مدحت شلبي؛ انه سوف يتم توفير فرص عمل للعاملين في قناة بيراميدز في أماكن مميزة، وأن عقودهم ما زالت مستمرة، كما تعهد  تركي آل الشيخ بإستمرار عقود الأشخاص العاملين في قناة نادي بيراميدز، وذلك لحين توفير البديل المناسب والأفضل إليهم.

https://www.youtube.com/watch?v=GWnO_l6t6YM

والجدير بالذكر أن المستشار تركي آل الشيخ قد أعلن منذ بداية هذا الموسم عن شراء نادي الأسيوطي، وأنه قرر تغير أسمه  إلى نادي الأهرام سبورت” بيراميدز”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.