تركي آل الشيخ يشكر محمد صلاح بسبب إشادته بتجربة بيراميدز

وجّه رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي بيراميدز المصري (الأسيوطي سابقاً) الشكر الجزيل للكابتن محمد صلاح والمدرب السابق لنادي الزمالك بعد أن أشاد الأخير بتجربة استثمار “آل الشيخ” في الرياضة المصرية وشراء نادي بيراميدز وتدعيمه بلاعبين على مستوى عال من أكثر من بلد.

تركي آل الشيخ يشكر محمد صلاح بسبب إشادته بتجربة بيراميدز 1 4/2/2019 - 11:32 ص

ونشر تركي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات “تويتر” يظهر فيه “صلاح” وهو يُشيد بتجربة بيراميدز في الدوري المصري وإشعاله للمنافسة في البطولة الأهم والأقوى في مصر  وذلك في حوار له بإحدى القنوات الفضائية المصرية وأرفق تركي تعليقاً على مقطع الفيديو قال فيه: “شكراً يا محترم”.

شكراً يامحترم👍

Gepostet von ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ am Montag, 4. Februar 2019

ورغم الإضافة التي قدّمها تركي للرياضة المصرية وشرائه لاعبين من دوريات لاتينية بمبالغ خيالية لم تحدث من قبل في الكرة المصرية، إلا أنه حتى الآن لم يكوّن فريق قادر على الفوز ببطولة نظراً لعدم التجانس بالإضافة إلى عدم الاستقرار على مدير فني قوي، حيث غيّر نادي بيراميدز مدربه ثلاث مرات في نصف موسم حتى الآن.

أضف إلى ما سبق أن تصريحات “آل الشيخ” المتكررة وخوضه صراعات مع الآندية المنافسة وأهمهم النادي الأهلي، وتحديداً رئيسه محمود الخطيب جعل لاعبي بيراميدز مُشتتين وغير قادرين على التركيز في مبارياتهم في الفترة الأخيرة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.