رد تركي آل الشيخ على تصريحات أنمار الحائلي ورأيه في قضية حل مجلس الشباب

اتخذ تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة السعودية في الأيام القليلة الماضية عدة قرارات هامة، وأهم تلك القرارات كانت بشأن دخول الجمهور لحضور المباريات التي تُقام في الإستاد، فقد أكد على ضرورة عدم حضور الجمهور بملابس غير لائقة ومُلفتة للنظر، أو على حد قوله ملابس خاصة بالنوم فقط، وليس هذا فحسب بل قام باتخاذ الكثير من القرارات.

تركي آل الشيخ

قرارات تركي آل الشيخ:

من أولى القرارات التي تم اتخاذها هو: إقالة العديد من رؤساء بعض الآندية من بين تلك الآندية نادي الشباب السعودي، وكذلك فيما يتعلق بنادي النصر فقد أقال كذلك الأمين العام للنادي، وقام بتعيين آخرين بدلًا منهم، وأكدت على أن تلك القرارات جاءت بعد اكتشاف العديد من التجاوزات الإدارية.

أما عن ثاني القرارات: فهي بشأن عبد الله البرقان والذي كان يعمل رئيسًا للجنة الاحتراف في اتحاد القرة، تم إقالته نظرًا لوجود بعض المخالفات التي أوضح تركي آل الشيخ أنها مخالفات غير قانونية ولا تتفق مع اللوائح الخاصة بالاتحاد.

رد تركي آل الشيخ على تصريحات أنمار الحائلي:

أما فيما يخص تصريحات أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد، والذي أكد على أن هذا القرار جاء ظلمًا له، فقام تركي آل الشيخ بالرد عليه في مؤتمر صحفي تم عقده، فقد أكد على أن أنمار يقوم باستعطاف الجمهور فقط، وأكد على أن قرار إقالته عادلًا حيث أنه تم الكشف عن العديد من التزويرات الصريحة، والتي كان لا بد من اتخاذ هذا الإجراء ضده.

وطلب تركي آل الشيخ من جماهير نادي الاتحاد السعودي عدم التعاطف أو التكاتف مع أنمار الحائلي، حيث شدد على أن مقطع الفيديو المتدأول له والذي يُصرح فيه أنه قد تمت إقالته ظلمًا، ما هو إلا ادعاءات ليس لها أساس من الصحة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.