تصريحات تركى آل الشيخ كاملة بعد تعادل بيراميدز والزمالك


انتهت المباراة المثيرة بين الزمالك وبيراميدز بثلاثة أهداف لكل منهما ليظل الوضع على ما هو عليه بالنسبة لترتيب الدوري الممتاز ليظل الزمالك فى المقدمة وخلفه بيراميدز فى الوصافة ورغم الأداء المثير والممتع للمباراة والتي أشاد بها الجميع الا ان تركى آل الشيخ كان له رأي اخر .

طرد عبد الله جمعة ظلم

قال المستشار تركى آل الشيخ مالك نادى بيراميدز انه سعيد بالمباراة بين فريقه والزمالك ولكنه غير سعيد للنتيجة لأنني كنت أري ان فريقنا كان يستحق الفوز وان طرد عبد الله جمعة ظلم وغير مستحق من حكم المباراة وكنت أري ان طارق حامد كان يستحق اكثر من إنذار .

قد يعجبك أيضا

جمال الغندور : عبد الله جمعة لا يستحق الطرد ولا توجد مخالفة من الأساس

حماس دون تخطيط

وانتقد آل الشيخ خلال مداخله هاتفيه مع الكابتن احمد شوبير على برنامج “ملعب أون” أداء الكابتن حسام حسن المدير الفني لنادى بيراميدز وقال انه يرى حماس دون جمل تكتيكية وان أي احد كان يدرب الفرقة كان سيجهز جمل تكتيكية افضل من ذلك وان لدينا مشكلة فى حراسة المرمى وان الآن استطيع ان أقول ان الدوري لم يعد من نصيب بيراميدز لكن لدينا دور فى تحديد من يفوز بالدوري هذا الموسم سواء الزمالك او الأهلي .

عرض للزمالك لضم عبد الله جمعة وطارق حامد ومحمود علاء

واعلن آل الشيخ انه قدم عرض لنادى الزمالك عن طريق أمير مرتضى منصور للحصول على خدمات عبد الله جمعة او طارق حامد او محمود علاء مقابل عمرو مرعى ومحمد حمدى بالإضافة الى مبلغ مالي او إذا كانت صفقة كبرى سيكون انتقال اللاعب عبد الله جمعة واحد اللاعبين طارق حامد او محمود عبد العزيز مقابل عمرو مرعى ومهند لاشين ومحمد حمدى ومبلغ مالي حيث ان لدى احتياجات بالفريق .

بيراميدز يستحق نتائج افضل

واكد آل الشيخ ان لديه افضل محترفين ويستحق نتائج افضل من ذلك ، لكن بيراميدز صنع حالة لا احد يستطيع إنكارها وسيكون القادم افضل ، وسوف أتناقش مع الجهاز الفني فانه من غير الطبيعي ان لاعبين بملايين الدولارات توضع على دكة البدلاء ولا يتم الاستفادة منهم وأننا لا نخترع فى خطط كرة القدم وان بإمكانيات بيراميدز الحالية لو كان هناك توظيف افضل فلن يستطيع احد ان يقف أمامنا .

حسام البدري سيظل فى منصبه

وشدد ان حسام البدري سيظل فى منصبه كرئيس للنادي ولن يتولى الإدارة الفنية ، وان حتى الآن لم يتم قرار تغيير الجهاز الفني وانه سيتناقش مع حسام حسن وإبراهيم حسن فى التفريط فى النقاط الفترة الأخيرة  وليس معنى التعادل ان الأمور تسير بشكل جيد  لان نقاط كثير ضاعت وكنا الأفضل  وان اجمل شيء فى المباراة هو هدف تراورى .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.