ترقب كبير لقرعة الدوري المصري من الإسماعيلى وجماهيره

ترقب كبير لقرعة الدورى المصرى من الإسماعيلى وجماهيره

يجرى الإتحاد المصري لكرة القدم ظهر غداً الخميس قرعة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020، وسط ترقب كبير لكل الاندية المشاركة في هذه النسخة التي من المتوقع أن تشهد منافسة ساخنة وشرسة من كل الآندية المصرية والتي دعمت فرقها بشكل كبير ومميز وخاصة أندية القمة (الأهلي والزمالك والإسماعيلى وبيراميدز والمصري والإتحاد السكندرى ).

ترقب كبير لقرعة الدوري المصري من الإسماعيلى وجماهيره 2 11/9/2019 - 3:31 م

وكانت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قررت اجراء قرعة الدوري للموسم الجديد، في الواحدة ظهر غداً الخميس المقبل بأحد فنادق القاهرة بحضور مندوبي الآندية الـ18.

ويترقب مسئولى النادي الإسماعيلى بشكل خاص هذه القرعة من أجل معرفة خصوم النادي في الأسابيع الأولى من أجل التجهيز لهذه البطولة وخوضها بشكل مغاير تماماً عن الموسم الماضى والذي كان موسم كارثى للدراويش حيث أبتعدوا عن المنافسة وكانوا قريبين من مراكز الأخيرة وأنهوا الدوري في المركز السابع برصيد 43 نقطة، وأسندت إدارة النادي الإسماعيلى مهمة حضور القرعة لإدارى الفريق كابتن / محمد أحمد سالمان.

ترقب كبير لقرعة الدوري المصري من الإسماعيلى وجماهيره 1 11/9/2019 - 3:31 م

الجدير بالذكر، أن عمرو الجنايني يرأس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة والتي تم اعتمادها من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بوجود جمال محمد على وسحر عبدالحق ومحمد فضل وأحمد عبدالله.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.