تردد قناة SSC الرياضية الناقلة لمباريات الدوري السعودي و وأبطال آسيا HD

يرغب الكثير من محبي وعشاق كرة القدم السعودية وفي العالم العربية بشكل عام في استقبال تردد قناة ssc السعودية الرياضية الجديدة التي تم اطلاقها خلال الفترة الماضية، وذلك لمتابعة كافة مباريات الدوري السعودي للمحترفين، حيث نالت قناة ssc السعودية منذ انطلاقها وحتى الان نسب مشاهدة مرتفعة في جميع انحاء العالم العربي لما تقوم بتقديمه من مباريات وأخبار هامة في كرة القدم، وسوف نستعرض من خلال هذا المقال تردد قناة ssc السعودية الناقلة لمباراة الدوري السعودي على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

تردد قناة SSC الرياضية

قناة ssc السعودية الناقلة للدوري السعودي للمحترفين

اعلنت شبكة قنوات ssc السعودية الحديثة عن نقلها كافة مباريات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجاري، بالاضافة الى عرض كافة مباريات دوري ابطال اسيا والعديد من البطولات السعودية والاسيوية بشكل عام أيضا، كما أنها نوهت عن نقل العديد من البرامج الرياضية الاخبارية التي تتضمن كافة الاحداث الرياضية في الوطني العربي والعالم بشكل عام.

تردد قناة ssc السعودية الجديد

يمكن استقبال شبكة قنوات ssc السعودية الرياضية التي تتضمن اكثر من قناة رياضية من خلال الترددات الخاصة بالقناة والمتاحة عبر الاقمار الصناعية المختلفة عرب سات ونايل سات، حيث يتم نقل المباريات بجودة sd على الاقمار الصناعية بشكل مجاني.

استقبال تردد قناة ssc السعودية

يمكن متابعة اهم مباريات كرة القدم السعودية والاسيوية والعالمية من خلال استقبال تردد قناة ssc السعودية من خلال ادخال التردد التالي.

  • تردد قناة ssc على نايل سات هو 12562، عن طريق الاستقطاب العمودي، معدل الترميز 27500، من خلال معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • تردد قناة ssc السعودية على عرب سات هو 11747، من خلال الاستقطاب الافقي، معدل الترميز 27500، من خلال معامل تصحيح الخطأ 3/4.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.