جديد: أقوى المنافسات عبر تردد قناة ام بي سي برو على قمر النايل سات 2017

ننقل لكم الآن تردد قناة ام بي سي السعودية برو سبورت التي تمتلك حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري السعودي على القمر الصناعي النايل سات 2017 بصورة حصرية وقد نقلت أمس mbc pro sport أمس مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين ضمن لقاءات الجولة الرابعة منذ بدء الدوري والتي انتهت بتعادل الفريقين إيجابياً بنتيجة هدف لكل منهما.

تردد قناة ام بي سي الرياضية برو على قمر النايل سات 2017

تردد قناة ام بي سي
ترددات نايل سات وعرب سات وبدر لام بي سي السعودية برو سبورت

وتردد تلك القناة الرياضية ام بي سي السعودية على القمر الصناعي النايل سات 2017 هو 11470 رأسي v ومعدل ترميز التردد على نايل سات هو 27500 ومعامل التصحيح 5/6 وتردد mbc pro sport الرياضية على قمر عرب سات هو 12341 أففي h وبمعدل ترميز 27500 ومعامل التصحيح 3/4 وهي الترددات الجديدة للقناة والثابتة حتى الآن بدون أي تغيير.

كما ينتظر عشاق كرة القدم السعودية مباراة هامة اليوم في الدوري تنقلها تلك القناة الرياضية الكبيرة mbc pro sport وهي بين فريقي النصر والفيحاء في ذهاب الجولة الرابعة من الدوري أيضاً وهي تشهد مشاهدة كبيرة واهتماماً قوياً من جانب الجمهور الرياضي في المملكة العربية السعودية نظراً لتعادل فريق النصر في المبارتين الأخيرتين ولا بد له من تحقيق الفوز حتى يتمكن من مواصلة مسيرته في الدوري بشكل جيد.

نبذة عن قناة ام بي سي السعودية برو سبورت mbc pro sport

وكذلك تنقل ام بي سي السعودية الرياضية اليوم مباراة فريقي الباطن والأهلي في ملحمة كروية كبيرة، يسعى فيها كل فريق وبقوة إلى الفوز على الفريق المنافس من أجل تحسين فرص المواصلة في الدوري السعودي للمحترفين، كما تنقل القناة مباراة أحد والفتح وهي من المباريات التي تحظى بمتابعة جيدة أيضاً في الشارع السعودي.

وقناة ام بي سي الرياضية السعودية إحدى القنوات التابعة لمجموعة ام بي سي، وانطلقت القناة في يوم الثامن من شهر أغسطس لعام 2014 وهي تقوم بنقل مباريات الدوري السعودي وكأس الملك ومباريات كأس ولي العهد السعودي للمحترفين، ومباريات كأس الملك للأبطال، ومباريات كأس السوبر، وكأس خليجي، ويبلغ عددها 240 مباراة بالموسم الواحد وجدير بالذكر أن إدارة قنوات mbc قد قامت عام 2017 بشراء حقوق بث تلك البطولات بأربعة مليارات ومائة مليون ريال سعودي.

تردد قناة ام بي سي برو
ترددات الوطن العربي وشمال أفريقيا لقناة mbc sports

وكما هو معلوم أن الدوري السعودي قد يشهد عدد كبير من المباريات في اليوم الواحد يصل إلى ثلاثة أو أربعة مباريات ومنها ما يكون في نفس التوقيت، فقد سهّلت قناة ام بي سي برو الرياضية على الجمهور السعودي والعربي المتابع للدوري السعودي بأن يتمكن من متابعة كل مشجع لفريقه المفضل، كما تمكنه من متابعة نتائج الفرق الأخرى التي قد تلعب في نفس توقيت فريقه وذلك لأن شبكة mbc pro الرياضية تمتلك عدد من القنوات التي تمكن المشاهد من التنقل بينها بنفس التردد على القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات أو بدر.

أشهر برامج القناة وتفاصيلها

كما تسعى القناة الرياضية ام بي سي برو إلى إرضاء المشاهد الرياضي وإمتاعه بالمباريات المختلفة عن طريق التحليل الدقيق لكافة المباريات المختلفة في البطولات المتنوعة التي تمتلك حقوق نقلها عبر الأقمار الصناعية المختلفة ومنها قمر النايل سات، وذلك بوجود استديوهات تحليلية قبل وبعد انطلاق أي مباراة وتضم نخبة من أقوى المحللين الرياضيين ونجوم كرة القدم في الوطن العربي.

وتقدم هذه القناة الرياضية الهامة mbc pro عدداً من البرنامج التي تحظى بقبول جماهيري واسع ومن أهم تلك البرامج التي يمكنك مشاهدتها عبر ضبط تردد ام بي سي السعودية برو سبورت ما يلي:

  •  برنامج اللاعب 12 وهو برنامج يعد منصة للتفاعل المباشر لجميع عشاق كرة القدم بالمملكة العربية السعودية، للتعبير عن وجهات نظرهم المختلفة في القضايا الكروية وفي المباريات المختلفة عبر تغريدات وكذلك فيديوهات، كما يناقش القضايا المهمة على الساحة الكروية عبر مواقع التواصل.
  • برنامج 22 قدم وهو برنامج يقدم متابعة خاصة ودقيقة لمباراة الجولة، حيث يعرض هذا البرنامج قبل بدء الاستديو التحليلي للمباراة المرتقبة استعدادات الفريقين المتنافسين، كما يجري مراسلوه عدد من اللقاءات مع أعضاء كلا الفريقين من ملعب المباراة وذلك للاطلاع على آخر استعدادات كل فريق ومستجدات الأخبار قبل انطلاق صافرة بداية المباراة وذلك من منظور غير فني بحيث يتركز على توقعات الجماهير والمحللين الكرويين.
  •  كذلك من أهم برامج القناة برنامج آخر شوط والذي يقدمه المذيع السعودي عبد الله بن علي العضيبي،  وهو يناقش بشكل تفصيلي وتحليلي أبرز القضايا المطروحة على الساحة الكروية بالمملكة العربية السعودية، كما يتضمن العديد من المقابلات الهامة مع الأشخاص الذين لهم صلة بالقضايا المطروحة للمناقشة.
  • ومن أهم برامج برو سبورت برنامج الكوتش وهو برنامج أنشيء خصيصاً لكل الجماهير المحبين للأمور الفنية والتحليلية والتفاصيل الدقيقة في كافة المباريات قبل بدايتها وبعد انتهائها، ومن عادة برنامج الكوتش أن يستضيف مجموعة من أشهر وأكبر خبراء الكرة السعودية والكرة العالمية، وذلك لتحليل المباريات تحليلاً مفصلاً على أعلى مستوى.
  • برنامج يقدمه كل من الإعلامي تركي الشديد والإعلامي نايف المطيري والإعلامي خليل الفهد ويتميز البرنامج بأنه يأخذ المشاهدين في جولة خفيفة ومفيدة وممتعة في عالم الساحرة المستديرة كرة القدم المحلية في المملكة العربية السعودية، وكذلك كرة القدم العالمية، ويستضيف البرنامج عادة مجموعة من ألمع الشخصيات الرياضية في عالم الساحرة المستديرة.

ام بي سي برو

وقد أوضحت إدارة القناة أنها تريد أن تجمع للمشاهد جميع الأخبار التي تهمه وتقديم آخر المستجدات على الساحة الكروية والرياضية بحيث يكون المتفرج أو المشاهد في قلب الحدث وعلى اطلاع دائم بأخبار فريقه، ومعرفة مواعيد مبارياته والتشكيلات المتوقعة وفرصه في كل بطولة من البطولات التي يخوضها.

جدير بالذكر أن قناة ام بي سي برو الرياضية السعودية ستنقل يوم التاسع والعشرين من سبتمبر المقبل والموافق يوم الجمعة مباراة هامة جداً في الدوري السعودي وهي مباراة النصر والشباب والتي ستنطلق في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت مصر والثامنة والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويستضيف هذا اللقاء الجماهيري الكروي الكبير ملعب فيصل بن فهد في مدينة الرياض، وكانت آخر مباراة جمعت بين الفريقين يوم 8 مارس الماضي في كأس الملك وفاز فيها الشباب بنتيجة هدفين مقابل هدف.