تردد قناة ksa sports الناقلة لمباراة السعودية وبلجيكا الودية

كشفت قناة ksa sports الرياضية المجانية والمفتوحة، في بيان رسمي عن نقل مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ونظيرة منتخب بلجيكا الأول لكرة القدم، والتي سوف تقام مساء اليوم ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات كأس العالم روسيا 2018، والتي سوف يشارك فيها المنتخبان في البطولة الأهم في العالم.

تردد قناة ksa sports الناقلة لمباراة السعودية وبلجيكا الودية 1 27/3/2018 - 3:11 م

تردد قنوات KSA SPORTS الرياضية

القمر التردد
نايل سات 12149 أففي (27500)
عرب سات 11230 أففي (27500)

حيث سوف يبدأ الاستديو التحليلي لمباراة السعودية وبلجيكا، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة، وسوف يقوم المعلق السعودي الشهير فهد العتيبي بالتعليق على المباراة من خلال القنوات، وسوف تقام المباراة على ملعب الملك بودوان في العاصمة البلجيكية بروكسل.

وتقام المباراة اليوم في ختام المرحلة الثالثة لمعسكر المنتخب السعودي المقام في الوقت الحالي استعداداً لخوض منافسات كأس العالم روسيا 2018، والتي سوف يشارك فيها المنتخب السعودي في المجموعة الأولى مع نظيرة المنتخب المصري ومنتخب روسيا البلد المضيف ومنتخب أورواجوي، ويسعى الأخضر إلى تحقيق نتيجة إيجابية في كأس العالم.

وخاض المنتخب السعودي في المباراة الماضية مواجهة أمام المنتخب التشيكي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، كما خاض مواجهة ودية في العراق انتهت بهزيمة المنتخب السعودي بثلاثية لهدف، ويامل المنتخب السعودي في تحقيق الفوز في مواجهة اليوم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.