تردد قناة DMC Sport الناقل الحصري لمباراة النادي الأهلي وبيدفيست الجنوب أفريقي في إياب دور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017

بعد صعوبة ايجادها بالبحث الاوتوماتيكي على اجهزه الاستقبال يبحث العديد من متابعي كرة القدم المصرية عن تردد قناة Dmc حيث يلتقى النادي الأهلي المصري مع نادى بيدفيست الجنوب أفريقي في إياب دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017، ويذكر أن مباراة الذهاب التي انتهت على ملعب السلام بنتيجة تفوق الأهلي بهدف مقابل لاشئ احرزة مدافعة أحمد حجازي، ويسعى النادي الأهلي إلى الحفاظ على النتيجة وتحقيق نتيجة إيجابيه حتى يتمكن من الصعود إلى دور المجموعات.

وسوف يلتقى النادي الأهلي مع نادى بيدفيست الجنوب أفريقي في يوم الأحد القادم الموافق 19 مارس 2017 في جنوب أفريقيا على ارضية ميدان نادى بيدفيست.

تشكيل الأهلي المتوقع للمباراة

في حراسة المرمى شريف إكرامي وفي خط الظهر يتواجد محمد هانى وأحمد حجازي وسعد الدين سمير وعلى معلول وفي خط الوسط عمرو السولية وأحمد فتحى وحسام عاشور وفي خط الهجوم عبد الله السعيد وأحمد حمودى وعمرو جمال.

وسوف يتم نقل مباراة الأهلي وبيدفيست حصريا عبر قناة dmc sports وسوف تكون المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة في يوم الأحد القادم وسوف يبدأ الاستوديو التحليلي بقيادة الإعلامي الشاب إبراهيم فايق ومعه زكريا ناصف وحسن شحاته وأحمد حسن في تمام الساعة الثانية مساءا.

ويذكر أن مباراة الذهاب كانت قد أذيعت على قناة الأهلي في يوم السبت القاهرة وانتهت المباراة بفوز الأهلي بهدف نظيف احرزه مدافعة صاحب 26 عام أحمد حجازي.

تردد قناة dmc sports الناقل الحصري لمباراة الأهلي

القناة القمر التردد
dmc sport نايل سات 11449 (h)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.