تردد قناة bein sport hd 1 الناقلة لمباراة تونس وليبيا في تصفيات كأس العالم – فتح تشفير bein sport hd 1


سنتعرف على تردد قناة بي إن سبورت الأولى، والتي ستنقل مباراة تونس وليبيا في الجولة النهائية من تصفيات كأس العالم، حيث قررت شبكة bein sport، بث مباراتي المغرب وكوت ديفوار، وتونس وليبيا مجاناً عبر شاشتها، لإتاحة الفرصة لجماهير البلدين لمشاهدة مباراة التأهل الحاسمة في الجولة الختامية من تصفيات كأس العالم لقارة أفريقيا.

قناة bein sport hd 1 هي في الأساس قناة مشفرة، ولكن سيتم فتحها مجاناً لمدة أربع ساعات، وهي مدة بث مباراة تونس وليبيا والأستديو التحليلي الخاص بالمباراة، وذلك حرصاً من الباقة القطرية على مشاهدة أكبر عدد من جماهير كرة القدم العربية لمنتخبي المغرب وتونس في المهمة الكبيرة نحو روسيا.

تردد قناة bein sport hd 1

يتم فتح تشفير قناة bein sport 1 مجانا على سهيل سات ونايل سات لجميع الجماهير العربية لمتابعة مباراة تونس وليبيا والتي ستبدأ في السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، اي بعد أقل من 15 دقيقة من الآن.

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة

ويحتاج المنتخب التونسي لنقطة وحيدة من مواجهة نظيره الليبي ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس العالم، حيث أن التعادل سيكون كافيا لضمان نسور قرطاج التواجد في المونديال بعد غياب منذ أخر مشاركة في 2006 بألمانيا.

وتبث مباراة المغرب وكوت ديفوار بعد قليل على  قناة  بي ان سبورت المفتوحة  مجاناً، وإليكم  تردد قناة bein sport المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وكوت ديفوار مجاناً.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.