تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة على نايل سات القناة الناقلة لقرعة دوري الأبطال مجاناً اليوم

نعرض عليكم تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، والتي ستعرض اليوم مشاهدة قرعة دوري أبطال أوروبا في دور الربع النهائي من البطولة الأوروبية، كما هي العادة مع قرعة البطولات القارية، حيث تقوم القناة القطرية المفتوحة ببث قرعة البطولة القارية عبر قناة bein sports news المفتوحة، لذلك سنعرض عليكم كل معلومات القناة من أجل ادخلها إلى أجهزة الاستقبال الخاصة بكم.

بي ان سبورت

هذا ويعتبر تردد بي إن نيوز، ضمن مجموعة شبكة تردد القناة القطرية bein sports، والتي تقوم في السنوات الماضية بعرض العديد من البطولات العالمية، من بينها مسابقة دوري أبطال أوروبا، والبطولات القارية في كل القارة، كما تعرض أبرز واهم الدوريات العالمية، من بينها الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي، والدوري الفرنسي والألماني، بالإضافة إلى الكالتشيو الإيطالي، والعديد من الأشياء الأخرى. وفي الوطن العربي شبكة قنوات bein sports تقوم بعرض مباريات الدوري المغربي والقطري.

تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة على نايل سات القناة الناقلة لقرعة دوري الأبطال مجاناً اليوم 1 16/3/2018 - 10:52 ص
بي أن سبورت

تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة

الآن سنعرض عليكم تردد قناة bein sports news المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، كما سنقدم أيضا جميع معلومات القناة، وذلك في الجدول في الأسفل.

القناة المعلومات والتردد
 bein sports news القمر:نايل سات
التردد 12245 أو 11393
معدل الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطـأ 2/3
معدل تردد الموجة 8psk
إشارة إرسال البث dvd-s2

تجدون هنا:متابعة قرعة الربع النهائي الآن

توقيت متابعة قرعة دوري أبطال أوروبا في دور الربع النهائي اليوم 16-3-2018

سيكون انطلاق مشاهدة ومتابعة قرعة دور الثمانية من دوري الأبطال اليوم الموافق ل 16 مارس 2018، ابتداء من الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت جرينتش ولندن العالمي وهو نفس توقيت المغرب، وفي تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت تونس والجزائر، الذي يصاف الواحدة ظهرا بتوقيت مصر المحلي، وفي الثانية زولا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الإمارات سنطلق قرعة دور الستة عشر اليوم، ابتداء الساعة الثالثة قبل العصر بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لقرعة ربع نهائي دوري الأبطال

كما تما الذكر في الأعلى، ستكون القنوات المفتوحة الناقلة للقرعة، هي تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية، والتي يمكن استقبالها على القمر الصناعي النايل سات، هذا كما يمكن مشاهدة البث المباشر لقرعة دوري الأبطال اليوم، عبر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم”الويفا”، وفي الأخر من هنا ستجدون جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا إلى حدود الآن.

الأندية المتأهلة إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2018

تأهل من إسبانيا كل من ريال مدريد إشبيلية وبرشلونة، ومن إيطاليا تأهل كل من فريق يوفنتوس ونادي ورما، ومن إنجلترا تأهل كل من مانشستر سيتي وليفربول، هذا بجانب فريق بايرن ميونخ الألماني.

في التعليقات في الأسفل توقع معنا نتيجة القرعة



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    ولكن لايوجداشاره وشكرآ

  2. Avatar of محمد الزرمقي
    محمد الزرمقي يقول

    روسيا و البرتغال

  3. Avatar of يوسف
    يوسف يقول

    الوداد والترجي