تردد قناة بيراميدز على القمر الصناعي النايل سات وموعد انطلاقها

تردد قناة بيراميدز، أعلن نادي بيراميدز اليومين الماضيين عن قرب انطلاق قناته الفضائية والتي تحمل اسم النادي، وذلك مع بداية انطلاق الموسم الكروي “الدوري المصري الممتاز 2018/2019”.

تردد قناة بيراميدز

موعد انطلاق قناة بيراميدز

من المقرر أن تنطلق قناة بيراميدز الرياضية مع بداية الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز، وذلك يوم 2 أغسطس المقبل.

تردد قناة بيراميدز

تردد القناة عبر القمر الصناعي النايل سات 11334 H  ومعدل ترميز 27500.

من المقرر أن يرتكز عمل قناة بيراميدز على تقديم البرامج الرياضية بصفة عامة، دون الارتباط بالنادي فقط حيث تسعي للحصول على مباريات الدوري المصري وبثها عبر شاشتها على الرغم من حمل القناة لشعار نادي بيراميدز.

وأوضح مقطع البرومو الخاص بالإعلان عن القناة ظهور نخبة من نجوم التحليل الرياضي أبرزهم أحمد حسام ميدو وإبراهيم حسن وخالد الغندور وإبراهيم سعيد، واشرف قاسم ورضا عبد العال وعلى ماهر، وهادي خشبة وحسام حسن وحسام البدري وأحمد حسن، وخالد بيومي ومدحت شلبي وأحمد عفيفي.

يذكر أن نادي الأهرام يعد واحداً من أندية كرة القدم المصرية تم تأسيسه في عام 2008، تمكن من الصعود للدوري الممتاز لأول مره في تاريخه في موسم 2014/2015 وشارك في القسم الرابع وبعدها صعد للقسم الثالث، حيث استمر به موسمين وفي نهاية موسم 2013 استطاع أن يصعد للدوري الممتاز “ب”، وفي عام 2014 صعد للدوري الممتاز.

وتفوق النادي على قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في صراع الصفقات كما تمكن من ضم بعض لاعبي الناديين ليرفع بذلك شعار “جايين ناخد الدوري”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.