تردد قناة بيراميدز Pyramids TV على نايل سات الناقلة لمباريات الدوري المصري مجانا

قناة بيراميدز Pyramids TV، هي واحدة من القنوات المصرية الرياضية التي ظهرت في الأيام القليلة الماضية، والتابعة لنادي بيراميدز “الأسيوطي” سابقاً، والذي ينافس في الموسم الكروي الحالي في الدوري المصري الممتاز، وقد بدأت القناة في بث مباريات الدوري المصري في شهر أغسطس الحالي، وكانت مباراة النادي.

Pyramids TV

وأعلنت قناة بيراميدز Pyramids TV، في بيان رسمي عن حصولها على حق إذاعة عدد من مباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الكروي الحالي، ومنها مباريات نادي بيراميدز بالكامل في الموسم الكروي الحالي، وقد أعلنت عن إذاعة المباريات بجودة HD، وذلك لكافة جماهير الكرة المصرية بشكل مجاني وبدون أي تشفير.

تردد قناة بيراميدز Pyramids TV على نايل سات

التردد على نايل سات: 11334.
الاستقطاب: أففي h.
الترميز: 27500.

كما إن القناة تمثل في المقام الأول النادي الأسيوطي “بيراميدز” حالياً، حيث تم إطلاق القناة في وقت قصير للغاية لتنافس أهم القنوات الرياضية في جمهورية مصر العربية، عقب الحصول على حق إذاعة بعض مباريات الدوري المصري في الموسم الكروي الحالي، كما إن القناة أطلقت بدعم من رئيس الهيئة الرياضية السعودية تركي آل الشيخ.

ويذكر أن قناة بيراميدز Pyramids TV، تضم عدد من المحللين والمعلقين في القناة وهم: الكابتن مدحت شلبي، كابتن أحمد حسام ميدو، الكابتن حسام البدري والذي يعمل محلل فني، والإعلامي أحمد الشريف، الكابتن خالد الغندور، الكابتن رضا عبد العال، الإعلامي أحمد عفيفي، والذي تم التعاقد معه لتقديم برنامج رياضي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.