تردد قناة اون سبورت ON SPORT HD 2017 للإستمتاع بمباريات الدوري المصري الممتاز مجاناً وبدون تشفير بالجودة العالية على نايل سات

تعد من بين أبرز القنوات الرياضية المتواجدة على قمر نايل سات وقد عرفت شعبية واسعة في السنوات الأخيرة نظرا لقيمة المحتوى المقدم من طرفها خصوصا نقل مباريات الدوري المصري الممتاز مجاناً وبدون تشفير بالجودة العادية ولهذا السبب فقد أصبحت القناة متربعة على عرش القنوات المصرية المختصة في المجال الرياضي وحتى خارجها نظرا لوجود متابعين من المغتربين في الدول الخليجية خاصة.

on sport

قناة اون سبورت هي من القنوات التي نجح رجل الأعمال أبو هشيمة في الإستحواذ عليها ليؤسس باقة اون تى في خصوصا مع ضخ الكثير من الأموال من أجل تقديم محتوى يليق بالمتابعين المصريين.

وكانت قناة ON SPORT قد تميزت بنقل مباريات المنتخب المصري بشكل مجاني وبدون تشفير في التصفيات الأفريقية لكرة القدم لتكسر بذلك إحتكار قنوات أخرى كانت قد إستحوذت في السابق على مباريات المنتخبات وكان آخر ما نقلته القناة من مسابقات كبيرة دوري أبطال العرب في مصر بالجودة العالية بشكل متقن للغاية وتغطية على مدار الساعة.

تردد قناة اون سبورت

التردد الإستقطاب الترميز معدل تصحيح الخطأ القمر
10853 أففي H 27500 5/6 نايل سات 7 غربا

كما تميزت قناة اون سبورت بنقل مباريات بعض الآندية الأوروبية عبر قنواتها الرسمية بالتعليق المصري على غرار مباريات تشيلسي الإنجليزي ولاتسيو الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني وروما الإيطالي.

وتتميز القناة بتقديم جملة من البرامج المميزة على غرار البرنامج الذي يقدمه الكابتن مدحت شلبي من خلال “مساء الآنوار” بإستضافة عدد من نجوم الكرة المصرية مثل فاروق جعفر وأيمن يونس والكابتن مجدي عبد الغني.

كما أن برنامج “مع سيف” من تقديم الإعلامي الكبير سيف زاهر وعضو الإتحاد المصري لكرة القدم يعتبر من بين البرامج المهمة والتي تلقي الضوء على أخبار الدوري المصري والتقارير الشاملة مع تغطية أخبار المحترفين المصريين في الدوريات الأوروبية.

مباريات الدوري المصري على اون سبورت

وستكون قناة ON SPORT حاضرة اليوم من خلال مباراتين ضمن الجولة الثامنة من الدوري المصري :

  • مباراة الرجاء وطنطا (12.45 بتوقيت جرينيتش بتعليق مؤمن حسن )
  • مباراة الزمالك وبتروجيت (16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش بتعليق محمد الغياتي )

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.