تردد قناة اون سبورت On SPORT الناقل المجاني لبث مباراة مصر وأوغندا في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم بروسيا 2018

نقدم لكم تردد قناة اون سبورت On SPORT أتي سوف تنقل مباراة مصر وأوغندا في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم الذي سوف يقام بروسيا 2018، ويسعى المنتخب المصري في هذه المباراة للفوز من اجل تعويض هزيمته في المباراة التي جمعت بينهم يوم الخميس الماضي، وتتواجد تردد قناة اون سبورت On SPORT على القمر الصناعي النايل سات، كما لها قناة رسمية على موقع اليوتيوب من المتوقع أن تنقل فيها المباراة.

تردد قناة اون سبورت الناقل لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

تردد قناة أون سبورت on sport

تردد قناة اون سبورت On SPORT الناقل المجاني لبث مباراة مصر وأوغندا في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم بروسيا 2018 1 2/9/2017 - 2:35 م

سوف تكون هناك تغطية كبيرة من مجموعة قنوات اون سبورت للمباراة بداية من الساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت القاهرة، وسوف تكون بداية الاستوديو مع برنامج صباح المونديال، وبعدها سوف يتواجد تغطية لأجواء خارج الملعب، وما قبل المباراة، ومن ثم يبدأ الاستوديو التحليلي مع الإعلامي، وعضو مجلس اتحاد الكرة المصري سيف زاهر، ومعه لفيف من النجوم في الوسط الرياضي، وبعدها يبدأ الاستوديو الرئيسي بقيادة جنرال الأعلام الرياضي الكابتن مدحت شلبي، ومن المتوقع أن يعلق على المباراة المعلق الرياضي الكبير مدحت شلبي.

القناة on sport
القمر الصناعي نايل سات
التردد 10853، أفقى “H”
معدل الترميز 27500، 3/4

موعد مباراة مصر وأوغندا

سوف يلتقى المنتخب المصري نظيره الأوغندي في مباراة مصر وأوغندا في يوم الثلاثاء الموافق 5 سبتمبر 2017 على ارضيه ميدان برج العرب الدولي ويسعى المنتخب المصري إلى الفوز من اجل استعادة صدارة المجموعة مرة اخرى.

20:00 بتوقيت القاهرة

21:00 بتوقيت السعودية

19:00 بتوقيت جرينتش

يسعى المنتخب الوطني لكرة القدم من تحقيق الفوز على المنتخب الأوغندي في المباراة التي سوف تلعب على ارضيه ملعب برج العرب، ويحتاج المنتخب إلى الفوز من اجل استعادة صدارة المجموعة مرة اخرى.

صرح الجهاز الفني للمنتخب المصري باستدعاء حارس مرمي النادي الإسماعيلي المصري محمد عواد بعدما اشتكي الحارس الأساسي لمنتخب مصر عصام الحضري من بعض الآلام في الركبة بعدما تصادم به مدافع الفريق أحمد حجازي في احد الكرات المشتركة في الشوط الأول من مباراة مصر وأوغندا الأولي التي أقيمت في كمبالا.

هاجمت ألإلآم الركبة النجم المصري محمد صلاح قبل مباراة التي سوف تجمع بين المنتخب المصري والمنتخب الأوغندي، وكان قد اشتكي الاعب لطبيب الفريق، والذي اعد له برنامج تأهيلي خاص بيه من اجل أن يلحق الاعب بمباراة أوغندا المصيرية التي سوف تحسم بشكل كبيرة طبيعية منافسة مصر في المجموعة الخامسة المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ترتيب مجموعة مصر قبل مباراة مصر وأوغندا

تردد قناة اون سبورت On SPORT الناقل المجاني لبث مباراة مصر وأوغندا في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم بروسيا 2018 2 2/9/2017 - 2:35 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.