تردد قناة اليمن اليوم Yemen Today 2017 الناقلة لمباراة المنتخب وطاجيكستان في تصفيات كأس آسيا 2019 مجاناً وبدون تشفير على نايل سات 

أعلنت قناة Yemen Today عن نقلها لمباراة منتخب اليمن وطاجيكستان ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس آسيا 2019 لكرة القدم في خطوة رائعة للغاية بالنسبة للجماهير في اليمن وخارجها خصوصا مع الإقبال الرهيب الذي ظهر في مباريات المنتخب اليمني في مختلف الفئات السنية وكان آخرها مباريات منتخب اليمن تحت 19 سنة في تصفيات كأس آسيا للشباب الأخيرة.

Yemen Today

وتمكنت القناة من الحصول على حقوق بث المباراة بالتعاون مع المصدر في طاجيكستان وهو ما جاء متأخرا ولم يتم الإعلان عنه بوقت كاف ما فاجئ العديد من المتابعين.

وتبث قناة اليمن اليوم برامجها من العاصمة صنعاء وتتبع حزب المؤتمر الشعبي العام برئاسة الرئيس اليمني السابق على عبد الله صالح وقد إنطلق البث بشكل رسمي في بداية سنة 2012.

وتعتبر القناة إخبارية بالأساس إضافة إلى تركيزها على الجانب السياسي والثقافي والمنوعات ولها العديد من البرامج المميزة مثل برنامج شركاء وبرنامج قضية رأي عام وبرنامج مرافئ وبرنامج أهل الرياضة وبرنامج اليوم السادس.

تردد قناة اليمن اليوم

القمر التردد الترميز الإستقطاب تصحيح الخطأ
نايل سات 12678 27500 أففي H 3/4
Express AM44 11170 2108 أففي H 7/8

كما أن القناة تركز على حياة اليمنيين والمعيشة داخل اليمن وهي منبر إعلامي لجميع الآراء وطرح القضايا المختلفة مع الإنفتاح على جميع القوى السياسية اليمنية والمنظمات الجماهيرية بغض النظر عن التوجه الحزبي للمنظمات حسب ما أعلنته القناة في بيان الإفتتاح.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.