تردد قناة العراقية الرياضية 2017 Iraqi Sport الناقلة لمباراة العراق وسوريا اليوم على مختلف الأقمار الصناعية

تتوجه الآنظار اليوم إلى قناة Iraqi Sport الرياضية العراقية مع إعلانها نقل مباراة العراق وسوريا الودية الدولية على ملعب كربلاء ولهذا السبب يقوم موقع نجوم مصرية بتغطية تردد القناة وضبطها على أجهزة إستقبالكم.

تردد العراقية الرياضية

وتعتبر القناة من أبرز القنوات الرياضية في العراق حيث تعمل على توفير مادة إعلامية في المجال الرياضي والإهتمام بالشأن الكروي العراقي حيث تحاول العمل على توفير كل ما يحتاجه المشاهد الرياضي في العراق من أحداث رياضية محلية سواء كان ذلك في مسابقة الدوري المحلي أو الكأس أو حتى في رياضات أخرى.

تهتم قناة العراقية الرياضية كذلك باللاعبين العراقيين المتواجدين بكثرة في الدوريات الأوروبية بالإضافة إلى تغطيتها لأخبار الكرة العالمية والنجوم الكبار من خلال برامجها المتنوعة والثرية.

وتعتبر القناة من بين قنوات شبكة الإعلام العراقي وكان تأسيسها في سنة 2005 وإنطلق البث أرضيا في كل من العاصمة بغداد إضافة إلى البصرة والناصرية وكربلاء لتطلق البث الفضائي لاحقا على قمر نايل سات وتنقل منافسات الدوري العراقي الممتاز والمنتخب الأول لكرة القدم.

مباراة العراق وسوريا
قناة العراقية الرياضية

شاهد أيضا :

تردد قناة الكأس

تردد قناة العراقية الرياضية

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن إلتقاط بث العراقية الرياضية على قمر نايل سات وعرب سات عبر المعطيات التالية :

القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
نايل سات 7 غربا 12380 أففي H 27500 3/4
عرب سات 26 شرقا 10850 أففي H 27500 3/4

كما تحتوي القناة على العديد من البرامج الشهرية والأسبوعية والنصف شهرية على غرار برنامج معايشة رياضية الذي يقدمه إياد الجوراني وبرنامج أوربيات وبرنامج الدوري الخاص بقضايا الدوري المحلي من تقديم طه أبو رغيف كذلك برنامج أنت الحكم لنفس المقدم ويحلل أخطاء الحكام ومستواهم إضفة إلى برنامج الأستديو التحليلي والذي يأتي عادة بعد المباريات من تقديم هشام عبد الستار وطه أبو رغيف وأيضا برنامج برلمان الرياضي النصف شهري وهو برنامج شامل من تقديم إياد الجوراني.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.