تردد قناة الجزائرية الأرضية الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف على النايل سات الليلة مساءا

سنتعرف من خلال تلك المقالة على تردد القناة الجزائرية الأرضية على النايل سات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف بشكل مباشر على شاشتها وبالتعليق العربي، هذا المباراة التي تلعب في إطار إياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2018، والتي ستكون حاسمة في صعود أي من الفريقين إلي النهائي، الأمر مستغرب نوعاً ما كيف قناة أرضية وتبث على النايل سات، في الحقيقة القناة تبث على النايل سات هذا ما سنتعرف عليه في السطور المقبلة.

تردد قناة الجزائرية الأرضية

القناة الجزائرية الأرضية حاصلة على حقوق المباريات التي تلعب في الجزائر بشكل كامل، وهذا الحق منحها إياه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وبالتالي فأن نقل مباراة الأهلي ووفاق سطيف بالجزائر في الدور نصف النهائي من دوري الأبطال الأفريقي هو أمر مؤكد، والقناة تبث على النايل لكنها تقفل وقت المباراة بشفرة البيس، تلك الشفرة إذا حصلت عليها يمكنك فتحها بكل سهولة ومشاهدة المباراة من البيت.

تردد قناة الجزائر الأرضية

لاستقبال تردد الجزائر الأرضية على النايل سات عبر هذا التردد NileSat 7°W – 11680 H 27500 والقناة ستكون في لائحة القنوات تحت أسم National Algeria والقناة تفتح بشفرة البيس.

مباراة الأهلي ووفاق سطيف ستكون في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفي حالة ظهور اى قنوات أخرى ناقلة سوف نوضح عبر تلك المقالة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.