تردد قناة الأهلي ALAhly المفتوحة الجديد على النايل سات القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومونانا مجانا

ننشر لكم تردد قناة الأهلي الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، والتي أعلنت أنها ستعرض مشاهدة مباراة الأهلي ومونانا اليوم الثلاثاء 6-3-2018  في المواجهة الودية التي ستجمع الطرفين اليوم على أرضية أستاذ القاهرة في العاصمة،   كما سنقدم لكم بجانب تردد قناة ALAhly المفتوحة الجديد 2018، معلومات استقبال قناة نادي الأهلي على النايل سات على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم فتابعونا في الأسفل على موقع نجوم مصرية.

قناة الاهلي

توقيت متابعة مباراة الأهلي ومونانا اليوم السبت

انطلاق مشاهدة مباراة الأهلي ومونانا مباشرة اليوم الثلاثاء في ذهاب دور ال 32 من البطولة الإفريقية، سيكون ابتداء من الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش العالمي، وفي تمام الساعة الثامنة ليلا بتوقيت مصر المحلي، وفي السعودية ستنطلق متابعة لقاء الأهلي اليوم الثلاثاء ابتداء من الساعة التاسعة ليلا، الذي يصادف الساعة العاشرة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

أما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومونانا مباشرة اليوم، ستكون كما تما الإعلان عن ذلك هي تردد قناة الأهلي الرياضية، والتي من المنتظر أن تقوم بعرض تغطية متميزة لمواجهة الأهلي المصري ضد الفريق الجابوني، ولم يتم الإعلان إلى حدود الآن عن اسم معلق المواجهة.

تردد قناة الأهلي ALAhly المفتوحة الجديد

الآن سنعرض عليكم تردد وتفاصيل ومعومات قناة الأهلي المفتوحة  القناة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات.

القناة ALAhly
تردد قناة الأهلي  12341 أو 12340 أو 12342
استقطاب القناة أففي H
القمر الصناعي النايل سات
معدل الترميز 27500
تصحيح الخطأ 5-6

في التعليقات في الأسفل على موقع نجوم مصرية توقع معنا نتيجة مباراة الأهلي ومونانا اليوم.

أما بخصوص موعد مباراة الإياب بين الأهلي ومونانا، سيكون بتاريخ 17 مارس 2018 الجاري، كما تما الإعلان عن ذلك إلى حدود الآن، وستجرى المواجهة في الجابون.



اترك تعليقاً