تردد قناة الأهلي الجديد لعام 2018 Alahly TV على نايل سات

يستضيف اليوم النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، نظيرة نادي مونانا الجابوني الأول لكرة القدم، وذلك في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الكروي الحالي، حيث تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، وسوف يتم إذاعة المباراة عبر القنوات الأرضية وقناة النادي الأهلي الفضائية والتي حصلت على حقوق نقل المباراة حصرياً لكافة الجماهير.

تردد قناة الأهلي الجديد لعام 2018 Alahly TV على نايل سات 1 6/3/2018 - 3:03 م

ويدخل النادي الأهلي مواجهة اليوم بحثاً عن محاولة الفوز بنتيجة كبيرة على نظيرة نادي مونانا الجابوني، وذلك قبل مباراة العودة التي تقام في الجابون في الشهر الحالي، حيث يسعى الفريق إلى الفوز بنتيجة كبيرة على نظيرة والحصول على انتصار هام من خلال استغلال عامل الأرض والجمهور على ملعب المباراة.

تردد قناة الأهلي الجديد لعام 2018

وتعد قناة النادي الأهلي من أهم القنوات الرياضية في الفترة الحالية، والتي تنقل كافة مباريات المارد الأحمر سواء على المستوى الدولي أو المحلي وذلك بشكل مجاني وبدون دفع أي رسوم.

وتعمل القناة على التردد: 12341 الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500.

ويعود المارد الأحمر بقيادة المدرب حسام البدري، إلى اللعب على ستاد القاهرة الدولي من جديد، وذلك في المباراة الدولية، عقب غياب طويل استمر لأكثر من أربع سنوات، عندما خاض مبارياته في الكونفدرالية الأفريقية التي حققها، ويحضر مباراة اليوم نحو 5 آلاف مشجع لمؤازة الفريق الأحمر في مشواره الإفريقي.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.