تردد قناة الأهلي الناقلة لمباراة الأهلي ومونانا الجابوني اليوم الثلاثاء في ذهاب دور ال 32 الأفريقي

تنقل قناة الأهلي مباراة الأهلي ومونانا الجابوني اليوم الثلاثاء والتي تقوم بنقل المباراة على ملعب ستاد القاهرة وسط حضور جماهيري متوقع من جانب جماهير الأهلي لمؤازرة الأهلي في ذهاب دور ال 32 من دوري أبطال أفريقيا، الأهلي والذي يسعي إلى تحقيق الفوز على حساب مونانا يدخل المباراة وطموح الفوز كبير خاصة قبل مباراة العودة والتي لن تكون بالسهلة مطلقا.

تردد قناة الأهلي الناقلة لمباراة الأهلي ومونانا الجابوني اليوم الثلاثاء في ذهاب دور ال 32 الأفريقي 1 6/3/2018 - 3:01 م

تردد قناة الأهلي الناقلة لمباراة الأهلي ومونانا

كانت قناة الأهلي المفتوحة قد أعلنت نقل مباراة الأهلي ومونانا على القمر الصناعي نايل سات عبر تردد 12341 H ومعدل تصحيح الخطأ 5/6 ومعامل ترميز 27500 والتي يمكن استقبالها بسهولة داخل مصر عبر التردد المفتوح، هذا وتقوم قناة الأهلي باستديو تحليلي لمباراة الأهلي ومونانا الجابوني في المباراة المرتقبة اليوم.

البدري يحذر من خطورة فريق مونانا الجابوني

كان حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي قد حذر لاعبيه من الاستهانة بفريق مونانا الجابوني مؤكدا على قوة الفريق الجابوني ومطالبته لاعبيه بحسم التأهل لدور ال 16 من القاهرة قبل مباراة العودة والتي لن تكون سهلة مطلقأ، ويسعى الأهلي للإستفادة من لاعبه المغربي وليد أزاروا الذي يحتل صدارة هدافي الدوري المحلي.

كما يسعي الأهلي لمشاركة أحمد فتحي وعبد الله السعيد رغم مشكلات في تجديد عقدي كلا منهما مع الفريق، إلا أن الجهاز الفني يدرك أن لاعبيه في مستوى احترافي كبير ويمكنهم الفصل بين الأمرين، ويبقى محمد الشناوي الأفرب لحراسة مرمي الأهلي خاصة مع تألقه في المباريات الأخيرة في الدوري المصري واستبعاد شريف إكرامي في الفترة الأخيرة عن المشاركة.

يسعى الأهلي للهجوم المبكر من أجل تحقيق الفوز على فريق مونانا الجابوني من البداية من أجل التميز بشكل كبير على فريق مونانا وتحقيق الفوز وأي شئ غير الفوز على مونانا.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.