تحديث تردد قناة الأهلي الجديد 2018 على النايل سات الناقلة لمباريات النادي الأهلي “Al Ahly TV”

نقدم لكم تردد قناة الأهلي الناقل لمباراة الأهلي ومونانا اليوم، حيث أنه من المتوقع أن يكون البحث عن تردد قناة الأهلي الجديد كبير جداً بعد أن أعلنت القناة أنها ستكون أهم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم الثلاثاء الموافق 6-3-2018 عبر قناتها حصرياً، ولن يتمكن أحد من مشاهدة مباراة الأهلي ومونانا اليوم إلا عبر قناة النادي الأهلي.

تردد قناة الأهلي

تردد قناة الأهلي على النايل سات

تختص قناة النادي الأهلي بنشر جميع أخبار ومباريات النادي الأهلي المصري في كافة البطولات العربية، وقد تم إطلاق القناة في عام 2008 بالتعاون مع شبكة تليفزيون العرب، إلا أن القناة واجهت بهض المشاكل التقنية، وتم تحديث تردد قناة الأهلي لحل هذه المشكلة.

وتقوم قناة الأهلي بتقديم العديد من البرامج الرياضية، وأهمها:

  1. الأهلي اليوم
  2. الأهلي في الصحافة
  3. البيت الكبير
  4. ستاد الأهلي
  5. النشرة الرياضية
  6. ماتشات زمان
  7. ملعب الاهلى

كما تقوم قناة الأهلي بنقل العديد من المباريات الخاصة بالأهلي على كافة المستويات العمرية.

ضبط تردد قناة الأهلي الجديد 2018 Al Ahly

القناة الأهلي
التردد
  • 12340
  • 12342
الأستقطاب 3/4 – أففي (H)
الترميز 27500
القمر الصناعي النايل سات

ولضمان مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد اليوم، يرجي ضبط أجهزة الأستقبال عبر تردد قناة النادي الأهلي على النايل سات، والموجود بالأعلي.

توقيت مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد اليوم

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد الودية مساء اليوم السبت، وقد تم الإتفاق بين الناديين أن يكون موعد مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد اليوم على ملعب برج العرب في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام العاشرة بتوقيت الإمارات.

تحديث: بداية الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد، ويضم عدد كبير من نجوم الكرة بالنادي الأهلي، وسيتم تحليل جميع أحداث مباراة الأهلي اليوم وتشكيل الفريقين وكافة الأحداث المتلعقة بالمباراة، كما سيتم نقل الاحتفالية المتعلقة بالقناة من خلال تردد قناة الأهلي على النايل سات.

تحديث: قام تردد قناة النادي الأهلي على النايل سات منذ قليل ببث احتفالية مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد قبل بدأ اللقاء، وتقوم الآن قناة الأهلي بنقل المباراة الهامة والمرتقبة أمام أتلتيكو مدريد على الهواء مباشرة حصرياً من خلال قناة الأهلي فقط، وتحظي مباراة الأهلي وأتلتيكو بمتابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة في مصر وعدد كبير من الدول العربية والأوروبية.

موعد مباراة الأهلي ومونانا في دوري أبطال إفريقيا

تقام اليوم مباراة الأهلي ضد مونانا في إطار مباريات ذهاب دور 32 من دوري أبطال إفريقيا 2018، حيث من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي اليوم في بطولة إفريقيا في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

تحديث: يسعي النادي الأهلي للفوز خلال أولي مبارياته في دوري أبطال إفريقيا لهذا العام، حيث ستقام المباراة على ملعب النادي الأهلي ووسط جماهيره، كما أن الأهلي يريد تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة لضمان التأهل لدور المجموعات.

تحديث: بدأ الآن الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي ومونانا الجابوني عبر قناة النادي الأهلي على النايل سات، حيث سيتم تحليل كافة النقاط الفنية قبل وبعد المباراة بالإضافة لأجواء ما قبل المباراة، وعدد من اللقاءات الصحفية مع مسئولي الكرة بالنادي الأهلي.

تحديث تردد قناة الأهلي الجديد 2018 على النايل سات الناقلة لمباريات النادي الأهلي "Al Ahly TV" 1 4/5/2018 - 8:42 م تحديث تردد قناة الأهلي الجديد 2018 على النايل سات الناقلة لمباريات النادي الأهلي "Al Ahly TV" 2 4/5/2018 - 8:42 م تحديث تردد قناة الأهلي الجديد 2018 على النايل سات الناقلة لمباريات النادي الأهلي "Al Ahly TV" 3 4/5/2018 - 8:42 م تحديث تردد قناة الأهلي الجديد 2018 على النايل سات الناقلة لمباريات النادي الأهلي "Al Ahly TV" 4 4/5/2018 - 8:42 م

تحديث: ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق موعد مباراة الأهلي اليوم أمام مونانا وسط ترقب كبير من جميع جماهير النادي الأهلي والتي تتطلع لمشاهدة المباراة عبر قناة الأهلي على النايل سات.

تحديث: يتابع الكثير من محبي كرة اليد في كل مكان، مباراة الأهلي والزمالك في إطار كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد، وذلك ضمن العديد من المباريات التي تنقلها القناة لمباريات النادي الأهلي في كافة الرياضات.

مباراة الأهلي والترجي

يخوض النادي الأهلي اليوم أولي مبارياته في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا أما الترجي التونسي، وقد قام تردد النادي الأهلي بتغطية مميزة لهذه المباراة الهامة من خلال استوديو تحليلي يضم عدد من نجوم النادي الأهلي للحديد عن أهم النقاط الفنية خلال هذه المباراة، بالإضافة للحديث عن تشكيل الأهلي وطريقة أداء الفريق والكثير من الجواني الفنية والتكتيكية الأخري.