تردد قناة الأهلي الجديد الناقلة لمباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد الودية اليوم السبت على النايل سات

يشهد تردد قناة الأهلي الجديد اهتمام كبير خاصة وأنها تنقل حصريا اليوم مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد الودية والتي تقام على ملعب برج العرب، يسعى الأهلي إلى عبور أتلتيكو مدريد في مباراة يغلب عليها الطابع الودي وسط حضور أكثر من 60 ألف مشجع فضلا عن الحضور من كل الدول العربية خاصة وأن عائد تلك المباراة يخصص لضحايا الإرهاب.

تردد قناة الأهلي الجديد الناقلة لمباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد الودية اليوم السبت على النايل سات 1 30/12/2017 - 2:56 م

تردد قناة الأهلي الجديد لمباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد

يمكن ظبط قناة الأهلي عبر تردد 12341 عبر الإستقطاب الأففي 3/4 مع ترميز 27500 على القمر الصناعي نايل سات، وتشهد المباراة متابعة قوية من كل الجمهور المصري خاصة في ظل وجود نجوم أتلتيكو مدريد والتي وصلت إلى القاهرة عبر طائرة خاصة وتوجهت للأسكندرية.

يحاول الأهلي الخروج من المباراة بنجاح خاصة وأن الهدف ليس النتيجة في ظل مشاركة عدد كبير من لاعبي الآندية العربية والتي قامت إدارة الأهلي بدعوتها لمشاركتها بمباراة أتلتيكو مدريد، كما يشارك عددا من الفنانين في تلك المباراة أمثال محمد حماقي ورابح صقر وأحمد الهرمي ووليد الشامي في الحفل الفني لتلك المباراة.

يشارك سبعة لاعبون عرب في مباراة أتلتيكو مدريد اليوم وهم حسني عبد ربع وحسام غالي، فيما يشارك أتلتيكو مدريد بكل لاعبيه في الوقت الذي يمنح فيه المدير الفني للفريق الفرصة لكل لاعبيه وأبرزهم دييجو جودين وكذلك فيرناندو توريس وجريزمان في المشاركة في مباراة الأهلي الودية اليوم.

يذكر أن أتلتيكو مدريد يزور مصر هذه المرة للمرة الثانية، ويأتي أتلتيكو مدريد ليحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الأسباني برصيد 36 نقطة ويعد من الفرق الكبرى في أسبانيا مما يجعل مواجهته للأهلي حتى وإن كانت ودية هامة للغاية.

كان الأهلي قد وجه الدعوة لرؤساء مجالس إدارة النادي الأهلي السابقين أمثال حسن حمدي ومحمود طاهر في المشاركة في تلك المباراة الودية أمام أتلتيكو مدريد كما يشارك وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبد العزيز في المباراة فضلا عن عدد كبير من رؤساء الآندية المصرية في مواجهة الأهلي وأتلتيكو مدريد.

هذا ويحاول البدري الوصول إلى تشكيلة منسجمة أمام أتلتيكو مدريد من أجل الخروج بنتيجة إيجابية رغم كون المباراة ودية وستكون بشكل إستعراضي بعيدا عن الجدية المرجوة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.