التخطي إلى المحتوى
تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا التنزاني اليوم 12 فبراير في نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمباِ

سنتعرف من خلال تلك المقالة على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، ومن المتوقع أن تكون المواجهة قوية بين الفريقين، رغم فوز الأهلي بنتيجة عريضة في مباراة الذهاب بالقاهرة منذ أيام.

مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني ينتظر مشاهدة أخداثها الملايين من عشاق الأهلي في الوطن العربي، وسط حضور جماهيري من المتوقع أن يقترب من 20 ألف متفرج،  ويحاول خلال تلك المباراة النادي الأهلي تحقيق جدارته وتصدره للمجموعة، ومواصلة النتائج الإيجابية محلياً وقارياً.

ويتبدأ مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة عصراً بتوقيت السعودية، وسيتم نقل المباراة حصريا على النايل سات عبر قناة bein sport hd  صاحبة الحقوق الحصرية والمباشرة لنقل مباريات البطولات الأفريقية، أو بشكل مجاني عبر قنوات أرينا على القمر يوتلسات.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي

اسم القناةالقمر الصناعيالترددمعدل التصحيح
أرينا سبورتيوتلسات1151230000
أرينا سبورتهيلاس سات1113530000

تلك هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا، وبالتأكيد ستقوم قناة بي ان سبورت المشفرة بنقل اللقاء بتعليق المعلق المصري علي محمد علي.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا التنزاني اليوم 12 فبراير في نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم

ويحاول الأهلي من خلال تشكيلة شبه مكتملة تأكيد تفوقه في النسخة الحالية، وإحراز اللقب الغائب عن الفريق منذ عام 2013، رغم صعوده للمباراة النهائية في أخر نسختين للمسابقة، قبل أن يخسرهما أمام الوداد والترجي.

قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.