تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي و(ريكرياتيفو) بطل أنجولا السبت 12-3-2016

يستهل المارد الأحمر مشواره الأفريقي هذا العام يوم السبت القادم الموافق 12 مارس 2016، حيث يلتقي في أول مباراة له هذا العام في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2016، البطولة المحببة إليه، حيث يلتقي نادي (ريكرياتيفو) بطل الدوري الآنجولي العام الماضي في إطار مباريات دور 32 لهذة البطولة، التي يشارك فيها الأهلي مباشرة في دور 32 دون المشاركة في دور الأربعة والستون التمهيدي في هذه البطولة.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي و(ريكرياتيفو) بطل أنجولا السبت 12-3-2016 1 10/3/2016 - 4:52 م

هذا وقد غادرت بعثة النادي الأهلي مطار القاهرة أول أمس متجهة إلى العاصمة الآنجولية في رحلة طويلة، تخلهها استراحة في أثيوبيا ثم التوجه من أثيوبيا مباشرة إلى أنجولا، وبفضل الله وصلت بعثة النادي الأهلي إلى انجولا دون وجود أي معوقات أو متاعب أثناء الرحلة.

هذا وقد أعلن مدير الكرة بالنادي الأهلي (سيد عبد الحفيظ) أن النادي الأهلي سوف يبدأ أولى مشاركاته الأفريقية بدون حارس المرمي (شريف إكرامي) وذلك بسبب إصابته في المباراة السابقة للأهلي في الدوري المصري، وكذلك سوف يغيب عن اللقاء نجم خط الوسط (حسام عاشور) بسبب الإصابة أيضا.

هذا وتعتبر هذه المباراة هى المباراة الأولى للمدير الفني الجديد للنادي الأهلي (مارتن يول)، والذي لم يسبق له أن لعب أي مباراة مع أي فريق داخل القارة السمراء، أي أنه غير متعود على مثل هذه الأجواء بالمرة.

ترد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة (الأهلي وريكرياتيفو) السبت 12-3-2016.

سوف يتم نقل هذه المباراة على قناة أنجولا الفضائية، والتي يتم بثها على مدار القمر الصناعي  (يوتيل سات) على التردد الأتي.

تردد قناة (tv angola internaciona) الآنجولية المجانية

11345 أفقي.

معدل الترميز  27500