تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر والمغرب في بطولة أمم أفريقيا للنايل سات

يرتقب الكثير من متابعي بطولة أمم أفريقيا مواجهة اليوم المنتظرة بين منتخب مصر ونظيره منتخب المغرب وذلك في إطار مباريات الدور ربع النهائي من بطولة أمم افريقيا 2022 في الكاميرون. 

ويسعى المنتخبان العربيان الوحيدان المتبقيان في البطولة لبلوغ الدور النهائي والتتويج باللقب وذلك في ظل منافسه شرسة يدخل فيها منتخبا كل من الكاميرون وبوركينا فاسو اللذان تأهلا أمس عن مواجهاتهما التي أسفرت عن إقصاء منتخبي تونس وغامبيا من البطولة الأفريقية. 

لا يمكن التكهن بنتيجة مباراة مصر ضد المغرب وذلك نسبة الى الخبرة الفنية الكبيرة والأسماء اللامعة التي تزين قوائم كلا المنتخبين لكن على الأقل يمكننا الجزم بأن هناك منتخب عربي وحيد سيكون في نهائي البطولة الأفريقية وسنتعرف عليه مساء اليوم.

ويتساءل الكثير من الناس عن القنوات الناقلة للمباراة وتوجد قناتين مجانيتين أساسيتين تنقلان أحداث اللقاء اليوم بين منتخب المغرب ومنتخب الفراعنة وتأتي القناة الجزائرية الأرضية الأولى على رأس القنوات المجانية الناقلة للمباراة والتي تذاع اليوم في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت الرباط، تنقل أيضاً قناة الليبية الرياضية اللقاء في ذات الموعد المحدد أعلاه.

  • تردد القناة الليبية الرياضية نايل سات: 
اسم القناة:  قناة ليبيا الرياضية. 
التردد:  11766 
الترميز:  27500 أفقي. 
معامل تصحيح الخطأ:  4/3 
  • تردد القناة الجزائرية الأولى نايل سات: 
اسم القناة:   القناة الجزائرية الأولى. 
التردد:  11680 
الترميز:  27500 
معامل تصحيح الخطأ:  5/6 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد